كيفية الالتحاق بالمدارس اليابانية 2018 في مصر وأخر موعد للتقديم موقع وزارة التربية والتعليم

كيفية الالتحاق بالمدارس اليابانية 2018 في مصر وأخر موعد للتقديم موقع وزارة التربية والتعليم

    أسماء المقبولين في المدارس اليابانية 2019/2018 ، وزارة التربية والتعليم تخوض تجربة جديدة من نوعها، وهي تجربة المدارس اليابانية المصرية، والتي قامت وزارة التربية والتعليم بعمله في الكثير من محافظات مصر، وتهدف هذه التجربة، هو رفع المستوي التعليمي للطلاب والطالبات، وتعمل الوزارة بأقصى جهدها حتى ترفع من شان التلميذ المصري، وتصعد بالمستوي التعليمي للطالب والطالبة بأعلى المستويات، ويتم ذلك عن طريق استخدام أحدث الطرق في التعليم المصري.

    أعلنت وزارة التربية والتعليم ‘ان عجزها عن تجربة هذه الخطوة في جميع محافظات مصر، ولكن سيتم تجربة هذه الخطوة في 8 محافظات فقط من المحفظات الكبيرة وتعتبر بداية لخطوة تعليم صحيحة ومختلفة من نوعها، ولكن أذا نجحت هذا التجربة في المرحلة الأولى لها ، سوف تعمل الوزارة علي إنشاء مدارس جديدة في جميع المحافظات المختلفة، وأعلنت وزارة التربية والتعليم في الأوقات الماضية من شهر أكتوبر عن طرق التقديم والالتحاق بالمدارس اليابانية المصرية.

    وأكد مصدر رسمي أنه سيتم قبول طلبات الالتحاق فور فتح باب التقديم للطلبة والطالبات، وتعتبر المدارس تشمل رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية، حيث تم الإقبال علي طلبات التقديم من قبل الكثير من أولياء الأمور، لأبنائهم في المدارس اليابانية المصرية، ومن المتوقع لدي الكثير من الأشخاص وأولياء الأمور أن هذه التجربة سوف تحدث تغيرا كبير في التعليم المصري، وسوف يكون لها مستقبل كبير في مصر في الفترة القادمة.

    قامت الوزارة بوضع معايير بسبب الزيادة الغير متوقعة من طلبات التقدم في هذه المدارس، ومن هذه المعاير هي أنه سيتم اختيار الطالب من خلال هذه المعاير التي قامت الوزارة بتقديمها، ومن أبرز وأهم هذه المعايير هو السن والمكان الإقامة التابع له الطالب.

    وزارة التربية والتعليم كشف المقبولين في المدارس اليايانية 

    أعلنت الوزارة، عن النتائج المتقدمة لدي الطلاب للالتحاق في المدارس اليابانية المصرة، ومن الممكن الآن لجميع المتقدمين في المدارس اليابانية المصرية، ويتم الاستعلام من خلال الرقم القومي الخاص بالطالب والذي يعتبر موجود علي شهادة الميلاد.

    قامت الوزارة بفتح باب التقديم للطلاب للالتحاق بالمدارس اليابانية المصرية في تاريخ 7 فبراير 2018 وسيتم بدء الدراسة في شهر سبتمبر المقبل، وأعلنت أيضا عن تجاوز شرط محل الإقامة لأنه أشتكي الكثير من أوليا الأمور بسبب هذا البند.

    رابط موقع وزارة التربية والتعليم
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق