موقف عبدالله السعيد واحمد فتحى من التجديد مع القلعة الحمراء

 موقف عبدالله السعيد واحمد فتحى من التجديد مع القلعة الحمراء

    كشف مدير الكره بالنادى الاهلى الكابتن سيد عبدالحفيظ عن مدى تطور موقف لاعبان الفريق عبدالله السعيد واحمد فتحى من التجديد للمارد الاحمر حيث الامور متوتره داخل القلعه الحمراء بسبب رغبة اللاعبين فى الاحتراف الى الدوريات الخليجيه لغرض مادى ولكن بعد انتهاء الميركاتو الشتوى صرح مسؤلين فى النادى الاهلى عن فتح باب المفاوضات مع اللاعبين للتجديد .

    وصرح ايضا سيد عبدالحفيظ ان هذا الوقت ليس بالملائم للتحدث فى التجديد مع اللاعبين لما فيه النادى الاهلى من ضغط مباريات ويحتاج النادى الاهلى الى التركيز فى الفتره المقبله لما لها من اهمية بالغه حيث يريد الاهلى ان يواصل العزف منفردا فى صدارة جدول الترتيب ولا يريد اى امور توقف قطاره السريع .

    ولكن جاءت تصريحات سيد عبدالحفيظ متطمئنه للمارد الاحمر وجمهوره حيث صرح قائلا الامور تسير فى المسار الصحيح وان المفاوضات لم تتعثر واضاف قائلا لا يعنى عدم اعلان التجديد ان المفاوضات تعثرت بل هو لا يريد ان يضع اى ضغوط على اللاعبين ولا يريد اخذ من تركيزهم حفاظا على مصلحه الفريق اولا .

    وجدير بالذكر ان ان اللاعبان احمد فتحى وعبدالله السعيد ينتهى عقدهم مع الاهلى بنهاية الموسم لذالك يسعى كل من فى المنظومه الاهلويه للحفاظ على اللاعبان والابقاء عليهم لما لهم من ادوار كبيره فى الفريق حيث يعد عبدالله واحمد فتحى من القوام الرئيسى والاعمده الاساسيه للنادى الاهلى .

    ويحدث كل هذا فى الوقت التى يتوج فيه كل من عبدالله السعيد بجائزة افضل لاعب فى مصر من خلال جريده الاهرام واحمد فتحى بافضل ظهير ايمن فى مصر ايضا حيث جاء الحفل مليئا بالجوائز الاهلاويه حيث حصل ايضا كل من وليد سليمان على افضل خط وسط فى مصر وحصل المدير الفنى حسام البدرى على افضل مدير فنى فى مصر وهو شىء ليس بالغريب على المارد الاحمر حيث دائما الاهلى ما يتصدر هذه المشاهد والمحافل كيف لا وهو من افضل الانديه على مستوى القاره.

    وفى الفتره السابقه كان قد ترددت الاقاويل عن مجىء عرض من نادى الشباب السعودى للمدافع احمد فتحى وهو الامر الذى اغرى اللاعب وجعله يطالب الادارة بالسماح له بالرحيل وفى سياق متصل كانت مفاوضات عبدالله السعيد قد توقفت بسبب رغبة اللاعب فى الحصول على مرتب اعلى مما كان عليه ويدرس النادى الاهلى الموقف للحفاظ على الثنائي عبدالله السعيد واحمد فتحى.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق