أسماء المتوفين والمصابين فى حادث قطار البحيرة اليوم الأربعاء 28-2-2018

أسماء المتوفين والمصابين فى حادث قطار البحيرة اليوم الأربعاء 28-2-2018

    حادث البحيرة اليوم 
     حدث اليوم في منطقة البحيرة حادث قطار أدي إلي إنفصال عربتين من القطر وإصتدمو بقطار بضائع وكان العربية الأخري تتواجد بها ركاب وقد أسفر هذا الحادث عن نشوب وفيات وإصابات كثيرة .

    وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأن بعد وقوع هذا الحادث الاليم بنشر العديد من الصور لكي يتحرك السادة المسؤلين في هئية السكك الحديدية وأن يفعلون شئ وإنتشر فيديو في لحظة وقوع الحادث وعلق رواد مواقع التواصل علي الفيديو العديد من التعليقات .

    وكشفت مصادر متواجد بجانب حادث البحيرة أن عدد الوفيات وصل إلي أكثر من 10 شخص وقد وقل علي المصابين إلي أكثر من 15 أشخاص وذلك بسبب تصادم القطر الذي كان يتواجد به بضائع والقطار الأخر الذي كان يتواجد به الأشخاص .

     وقد كشف اليوم اللواء عبد الفتاح مدير أن البحيرة في تصريح لـ "بوابة أخبار حصرية " أن الوفيات التي نتجت في حادث القطار في البحيرة وقعت إثر تصادم قطار الركاب وقطار بضائع وسوف نقوم بعمل التحريات اللازمة من أجل أن نعرف التفاصيل التي أدت إلي إصتدام العربيين وكيف إنفصلت العربية من القطار .

    اسماء المتوفين في حادث قطار البحيره :

    أسماء المتوفين في الحادث، وهم عبدالشافي محمد عبد الشافي 67 سنة من مركز كوم حمادة، وأحمد بلال عبد الشافي 31 سنة من مركز كوم حمادة، ورجب محمد طه إبراهيم 38 سنة من إيتاي البارود، وهويدا فوزي عبدالسلام 37 سنة من كوم حمادة، وأحمد سمير عبد الحليم، ومنى توفيق يوسف علي، وعلاء أحمد محمود عبد الوهاب من قرية الحدين بكوم حمادة، ومحمد إبراهيم سليمان رمضان من قرية الحدين بكوم حمادة، وجثة مجهولة الاسم.

    بصور حادث تصادم قطار البحيرة اليوم  28/2/2018 : 

    قطار البحيرة 


    المتوفين في حادث البحيرة اليوم 

    قطار البحيرة وعدد المصابين 

    إنفصال عربيتن من قطار بضائع وقطار ركاب في البحيرة 
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق