هُنــا .. الفيوم اليوم ثانية بثانية نتيجة الاعدادية 2018 الفيوم برقم الجلوس , نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2018

هُنــا .. الفيوم اليوم ثانية بثانية نتيجة الاعدادية 2018 الفيوم برقم الجلوس , نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2018

    الفيوم اليوم ثانية بثانية نتيجة الاعدادية 2018 برقم الجلوس  للفصل الدراسي الأول ، حيثُ تم اعتمادها في صباح اليوم بشكل رسمي من قبل المحافظ اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول في محافظة الفيوم ونضع لكم رابط الحصول عليها في نهاية المقال.

    قام طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم بتأدية امتحانات الفصل الدراسي الأول مُنذ عدة أسابيع، وكان عدد الطُلاب المتقدمين 51116 طالب وطالبة، ولكن هُناك عدد تغيب من حضور الامتحانات حيثُ بلغ العدد الفعلي لمن حضروا الامتحانات 501831 طالب وطالبة.

    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الاول 2018

    بدأت عمليات التصحيح في الكنترولات بالمحافظة فور انتهاء الطلاب من الامتحانات، ولكنها اتخذت فترة زمنية طويلة إلى حد ما بسبب تحري الدقة البالغة في عمليات التصحيح والعمل على حصول كل طالب على النتيجة التي يستحقها، كما استغرقت عملية مراجعة النتيجة بعض الوقت أيضاً.

    الفيوم ثانية بثانية الشهادة الاعدادية 2018 الفيوم

    وقام الاستاذ الدكتور جمال سامي اليوم باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المحافظة حيثُ أن المدرسين انتهوا من عملية التصحيح والرصد ولم يبقى سوى الإعتماد من قبل المحافظ فقط وهو ما حدث بالفعل في صباح اليوم الخميس.، وكان كل من السيد هشام السنجاري رئيس قطاع الخدمات بوزارة التربية والتعليم وكذلك الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم حاضرين اثناء قيام المحافظ باعتماد النتيجة.

    وكانت النتيجة تشمل كل من المدارس الحكومية والمدارس المهنية وكذلك التربية الخاصة للصم وضعاف السمع وأخيراً الإعدادية للمكفوفين.

    وكانت نسب النجاح كما يلي

    • 78.26% من الطلاب المتقدمين في المدارس الحكومية.
    • بلغت نسبة 80.3 % في الشهادة الإعدادية المهنية.
    • ووصلت نسبة النجاح في مدارس الصم وضغاف السمع 95% وهى نسبة مرتفعة مقارنة بباقي المدارس.
    • وأخيراً كانت نسبة النجاح 100% في مدارس المكفوفين حيثُ أن جميع الطلاب الذين حضروا الامتحانات تمكنوا من الحصول على درجات النجاح.

    الفيوم اليوم ثانية بثانية نتيجة الاعدادية 2018

    قام محافظ الفيوم بالتأكيد على الإدارة التعليمية بأهمية المتابعة المستمرة لجميع الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني لرفع مستوياتهم ، ومد المدارس بجميع الوسائل التي تعمل على رفع قدرات الطلاب التحصيلية، مشيراً إلى أهمية العلم في تقدم الأمم والشعوب وتحقيق مزيد من التنمية على الصعيد الاقتصادي والسياسي، فلا توجد أمة على مر التاريخ قامت بالنهوض الإ وكان التعليم هو سلاحها الأول والأخير، وأكد أن الدولة تُعطي المنظومة التعليمة أكبر قدر من الاهتمام إيماناً منها بقدرتها على إخراج شباب قادرين على تغير مسار الوطن بأكمله.

    رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2018

    أما عن إعلان النتيجة فأن المدرية سوف تقوم برفعها على الموقع الرسمي الخاص بمدرية التربية والتعليم لمحافظة الفيوم؛ حيثُ يتمكن الطالب من الحصول عليها بإدخال رقم الجلوس وإختيار عرض النتيجة.

    يمكن البحث عن النتيجة من خلال الرابط:http://fayoum.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

    وسوف تكون متاحة في المدارس بحد أقصى يوم السبت وذلك لمن يرغب في الحصول عليها من المدرسة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق