فيديو : تفاصيل وحقيقة زواج غدير السبتي الفنانة الكويتية , من هو زوج غدير السبتي الجديد والأخير

فيديو : تفاصيل وحقيقة زواج غدير السبتي الفنانة الكويتية , من هو زوج غدير السبتي الجديد والأخير

    تفاصيل زواج غدير السبتي ، نشرت الفنانة بثينه الرئيسي عبر الحساب الرسمي لها علي موقع سناب شات حقيقة خبر زواج غدير السبتي الفنانة الكويتية المعروفة.

    ونشرة بثينه مقطع فيديو زواج غدير السبتي اليوم وعبرت عن فرحتها بكلمات مبهجه ، واشارت أنها لا تتحمل هذه الفرحة بسبب زواج غدير السبتي واكد علي انها هي اقرب الاصدقاء بالنسب اليها .

    هذا وقامت بثينة الرئيسي بالتعبير عن فرحتها بزواج أقرب اصدقائها ، فقامت بتحضير بوكس كبير به عدد من العود وايضا البخور ، وقامت بوضع كتاب الله العزيز ، وقامت بكتابة برقية ، ذكرت فيها أسم زوج غدير السبتي.

    من هو زوج غدير السبتي الجديد والأخير:

    في برقية الفنانة بثينة الرئيسي ، قامت بكتابة مبروك للعروسين (أحمد وغدير) ، وحتي الان لم ترد الينا اي تفاصيل بشأن زوج غدير السبتي ولكنها قامت بتلاوة عدد من الايات القرآنية والادعية النبوية للمباركه لهما في هذا الزواج.

    وجاء رد غدير علي كل هذه الهدايا وايضا المباركات بنشر مقطع فيديو عبر سناب شات الرسمي ، الخاص بها وقامت بكتابة شكراً لكي يا صديقتي شكرا عالمفاجأة، نحنا ما قلنا بسنابي شنو الموضوع.

    وتابعت بثينة مؤكدة الخبر: “يا جماعة كنا خاشين عنكم هالخبر، باركوا حق صديقتي واختي غدير زواجها.. ويابخت أحمد فيج”.


    هذا وتبلغ الفنانة غدير من العمر 43 عاماً ، وتزوجت سابقاً ، ولكن لم توفق مع زوج غدير السبتي الأول ، والان ننشر لكم حقيقة خبر زواج غدير السبتي.

    حقيقة خبر زواج غدير السبتي

    نفت غدير السبتي خبر زواجها من أي شخص أخر ، واكدت علي انها مازالت تحب زوجها الحالي ، ونشرت ايضا انها تقوم برعاية أبنائها ، الولادان الذي يبلغان 22 عاماً و18 عاماً ، ويذكر ان غدير بدأت مشوارها في عالم الفني ، في 2014 وبرغم ان المدة قصيره الا انها قامت بإثبات نفسها من خلال الاعمال الفنية التي قدمتها.


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق