سعر الذهب اليوم الأربعاء 7-2-2018 في الاسواق السوداء ومحلات الصاغة بالمصنعية

سعر الذهب اليوم الأربعاء 7-2-2018  في الاسواق السوداء ومحلات الصاغة بالمصنعية

    شهد سوق الذهب حالة من التذبذبات خلال الأيام الماضية، حيثُ حدث أرتفاع في الاسعار ولكن سرعان ما عادت مرة أخرى، والسبب في ذلك هو حدوث بعض التغيرات في سعر الأوقية على الصعيد العالم لذلك نتابع معكم اليوم سعر الذهب اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2018.

    شهد سعر الذهب اليوم في الأسواق حالة من الأنخفاض الطفيف جداً؛ حيثُ سجل عيار 21 مبلغ 654 جنيه مصري، وبينما كان أمس اليوم مسجلاً 655 جنيه مصري في بداية الأسبوع المالي، وكانت اسعار باقي الأعيرة كما يلي بعملة الجنيه المصري.

    سعر الذهب اليوم الأربعاء 7-2-2018

    • سعر عيار 24:- 774.
    • سعر عيار 21:- 654.
    • سعر عيار 18:- 561.
    • سعر عيار 14:- 436.

    وكما هو مبين لنا، نجد أن أعلى نوع هو عيار 24 حيثُ يرجع السبب في ذلك إلى انخفاض نسبة الشوائب به فيتميز المعدن بأنه اكثر بريقاً ولمعاً، وينتشر ذلك بدرجة كبيرة في دول الخليج، بينما عيار 18 منخفض السعر مقارنة نسبياً مع الأعيرة الأخرى وذلك لارتفاع نسبة الشوائب والنحاس به..

    وجدير بالذكر أن الأسعار السابقة بدون أضافة المصنعية للمعدن والتي تتراوح في العادة ما بين 30 إلى 60 جنيه؛ وذلك باختلاف ماركة الذهب.

    واشار بعض المحللين الاقتصاديين إلى أن ذلك التذبذب الموجود بالأسواق نابع من عدم استقرار سعر الدولار بالبلاد، حيثُ أن الذهب يتأثر بدرجة كبيرة بالعملة الخضراء، كما أن ما يشهده الصعيد العالمي من توترات كان له اثر على ذلك ايضاً.

    بداية التعاملات اليوم الأربعاء

    تم افتتاح التعاملات البوم عند نفس المستوى الذي أغلقت عنده امس، حيثُ يتم تلقي السعر من قبل بورصة الذهب العالمية التي تحدد سعر الأوقية او الاونصة التي تعتبر وحدة قياس المعادن النفيسة بوجه عام، ويتم تحديد السعر في البورصة بناء على العرض والطلب العالميين على المعدن الاصفر.

    تحديث التعاملات

    مازالت التعاملات مستقرة حتى الان عند نفس المستوى الذي بدات به، حيثُ نستمر في متابعة أي تغير يحدث ونقله فوراً لكم، حيثُ ندرك جيداً أهمية الاسعار بالنسبة للشباب المقبل على الزواج أو المستثمرين والسيدات.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق