مبروك .. قائمة الناجحين في نتيجة قرعة الحج 2018 ولاية قالمة والبليدة والسويس وسطيف موقع قرعة الحج الجزائر 2018… تعرف على اسماء الفائزين بالرقم القومي من موقع الديوان الوطني للحج والعمرة

مبروك .. قائمة الناجحين في نتيجة قرعة الحج 2018 ولاية قالمة والبليدة والسويس وسطيف  موقع قرعة الحج الجزائر 2018… تعرف على اسماء الفائزين بالرقم القومي من موقع الديوان الوطني للحج والعمرة

    ننشر لكم  قائمة الناجحين في نتيجة قرعة الحج ولاية قالمة والبليدة والسويس وسطيف ، تم اعلان الينتجة صباح اليوم ويمكن الان لجميع السادة الحجاج الذين سجلوا في قرعة حج 2018 الجزائر وخاصة ولاية قالمة والبليدة والسويس وسطيف الحصول علي النتائج فوراً من موقع الديوان الوطني الموقع الرسمي التابع لوزارة الداخلية الجزائرية ، وهو interieur.gov.dz  حيث كشفت وزارة الداخلية الجزائرية عن  قائمة الناجحين في نتائج قرعة الحج 2018 بالجزائر ولاية قالمة والبليدة والسويس وسطيف صباح أمس السبت الموافق العاشر من فبراير ويمكنكم الان الحصول علي الاسماء الفائزه من رابط الموقع الرسمي لنتائج الحج الجزائري الخاص بوزارة الداخلية والجماعات المحلية بالجزائر 2018 اون لاين ..

    الجدير بالذكر ان الكثير من السادة المتقدمين يبحثوان الان عن اسمائهم في كشوفات الفائزين في نتيجة قرعة الحج الجزائرية 2018 داعين الله ان يوفقهم هذا العام لينالوا شرف زيارة بيته ، ويذكر انه تقدم الكثير هذا العام لينل هذا الشرف العظيم ، وفور معرفة موعد التسجيل الذي كان الشهر الماضي وانتهي في اخره ، وكان التسجيل الكترونيا حتي يسهل التعامل مع الاعضاء والسادة المتقدمين .

    موقع وزارة الداخلية الجزائرية 2018 :

    موقع الديوان الوطني نتيجة قرعة الجزائر 2018 جميع الولايات :

    قائمة الناجحين في نتيجة قرعة الحج 2018 ولاية قالمة والبليدة والسويس وسطيف حيث ظهرت اليوم في جميع الولايات ايضا ، حيث اعلنت وزارة الداخلية الجزائرية ، انه قامة بإعتماد الفائزين في مؤتمراً صحفية كبيراً ، ويمكن الاستعلام عن قائمة الناجحين في نتيجة قرعة الحج الجزائرية 2018 بالرقم القومي او بالاسم او حسب الولاية .

    تحديث: تم ادراج رابط موقع وازارة الداخلية الجزائرية بالاضافة الي موقع الديوان الوطني اعلاه حتي يتم  استعلام عن الطلب وذلك للاستعلام مباشرةً عن ظهور اسماء الفائزين بنتيجة قرعة حج الجزائر 2018 في ولاية قالمة والبليدة والسويس وسطيف .

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق