السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلى للبرتغالي بيدرو والراتب الذي يتقضاه وموعد أول مباراة مع الاسماعيلي

السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلى للبرتغالي بيدرو والراتب الذي  يتقضاه وموعد أول مباراة مع الاسماعيلي
    الاسماعيلي 
    أخبار الاسماعيلي اليوم والسيرة الذاتية للمدير الفني الجديد أبرز الاخبار في النادي اليوم حيث  قام مجلس إدارة نادي الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بإعلان عن المدير الفني البرتغالي بيدرو الجديد لنادي الاسماعيلي اليوم وتولي تدريب نادي الاسماعيلي لكي يتولي مهمة تدريب الفريق هذا العام والجدير بالذكر ان نادي الاسماعيلي يقدم موسم مميز للغاية هذا العام ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز فى 12 وتعادل فى 6 وخسر 3 مباريات وسجل 32 هدفاً ودخل شباكه 17 هدفاً.

    السيرة الذاتية للمدير الفني لنادي الاسماعيلي الجديد :

    حيث نستعرض علي بوابة اخبار حصرية اليوم السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لنادي الاسماعيلي :- الاسم لويس بيدرو بارنى باروش مونتيرو الجنسية برتغالي السن 51 عاما، مواليد بورتو - البرتغال .. فى يونيو 1966ومسيرة كلاعب كرة كانت جيدة حيث بدء اللعب في أكاديمية ناشئى فريق "أستيرلاس ديبورتيفاس" البرتغالى حيث لعب لبوافيستا فى الفترة من عام 1984 حتى 1988قبل أن ينتقل إلي نادي أستريا أمادورا حتى عام 1990وبعد ذلك عاد لكي يلعب لفريق بوافيستا لعامين حتى عام 1992وبعد ذلك إنتقل لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالى حتى عام 1994. وبعد ذلك خاض العديد من التجارب وكان لاعب مميزة للغاية .

    راتب المدير الفني الجديد لنادي الاسماعيلي :

    مرتب المدير الفني لنادي الاسماعيلي حيث تناقش نادي الاسماعيلي مع البرتغالي الذي سيتولي مهمة تدريب الفريق علي الراتب الذي سيتقاضها من أجل تدريب الفريق حيث إتفق الطرفين علي 12 ألف دولار شهرياًوكان الاتفاق مع رئيس الدراويش إبراهيم عثماوالعقد مبرم بين النادي والمدير الفني لـ6 أشهر فقط وإذا تحسن مستوي الفريق سوف يتم تجديدة لموسم كامل وسوف تكون أول مباراة للبرتغالي امام الإنتاج الحربي التي سوف تكون يوم السبت المقبل علي إستاد الاسماعلية في الدوري المصري .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بوابة أخبار حصرية .

    إرسال تعليق