ظهرت الان | نتائج القبول المبدئي قوات الأمن الخاصة 1439 .. الأن كشف المقبولين في قوات الأمن الخاصة القبول المبدئي 1439/2018 المملكة العربية

ظهرت الان | نتائج القبول المبدئي قوات الأمن الخاصة 1439 .. الأن كشف المقبولين في قوات الأمن الخاصة القبول المبدئي 1439/2018 المملكة العربية

    أعلنت بوابة أبشر التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية صباح اليوم الجمعة عن كشوفات القبول المبدئي في القوات الخاصة 1439 ،هذا ينتظر الجميع أسماء المقبولين في وظائف قوات الأمن الخاصة والتي تم التقديم والتسجيل بها في مطلع عام 2018 الجاري ، واليوم نشرت وزارة الداخلية السعودية رابط الإستعلام عن نتائج القبول المبدئي في وظائف قوات الأمن الخاصة وذلك عبر بوابة أبشر الإلكترونية.

    وفضلاً من "بوابة أخبار حصرية" نطرح لكم الأن رابط الحصول علي نتائج القبول المبدئي من خلال بوابة أبشر الإلكترونية الان من خلال الرابط التالي (أضغط هنــا) ومن ثم يمكن لراغبي معرفة النتائج الدخول الي الموقع وإدخال البيانات المطلوبة ، من رقم الهوية ورقم السجل المدني والإسم الرباعي ، حتي تتم الإنتهاء من عملية تسجيل البيانات ومن ثم الضغط علي عرض النتائج.


    وفي هذا السياق أستطاعة هيئة الشؤون العسكرية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بحصر جميع الوظائف الخالية بقوات الأمن الخاصة أثناء عملية التقديم ، سابقاً ، وذلك من خلال الإعلان عن وظائف قوات الامن الخاصة في بداية 2018 ، واليوم أفرجت وزارة الداخلية ، عن أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف قوات الأمن الخاصة عبر موقع أبشر الإلكتروني .

    رابط الحصول علي نتائج القبول المبئدي 1439 في قوات الأمن الخاصة  (أضغط هنــا)...
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق