وزارة العدل المصرية : اعلان أسماء المقبولين في وظائف المحاكم الإبتدائية 2018 ظهرت الان كشوفات المقبولين والمستبعدين في الوظائف القيادية في المحاكم الإبتدائية الان

وزارة العدل المصرية : اعلان أسماء المقبولين في وظائف المحاكم الإبتدائية 2018 ظهرت الان كشوفات المقبولين والمستبعدين في الوظائف القيادية في المحاكم الإبتدائية الان

    أسماء المقبولين في وظائف المحاكم الإبتدائية 2018، تم اليوم الإعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من المحاكم الإبتدائية في عدة محافظات، حيثُ قام الديوان العام بوزارة العدل بعمل أعلان وضح الوظائف المطلوبة في كل محافظة والشروط والاوراق المطلوبة وكذلك طريقة التقديم.

    الوظائف المطلوبة للمحاكم الإبتدائية

    شمل الأعلان عدد من الوظائف القيادية، وهى وظيفة مدير عام الشئون المالية، وظيفة كبيرة كتاب بالمحاكم الإبتدائية، وظيفة كبير محضرين بالمحاكم الإبتدائية وهذه الوظائف متاحة في عدد من المحافظات كما بينها الإعلان.

    الأوراق المطلوبة للتقديم لوظائف المحاكم الإبتدائية

    بين الإعلان كافة الأوراق المطلوبة للتقديم وهى كما يلي:-
    • يقوم المُتقدم بجلب بيان حالة وظيفية يكون مُعتمد من قبل محل العمل الحالي، بحيثُ يبين ذلك البيان اسم الوظيفة الحالية للمتقدم، المؤهل العلمي، المؤهلات الاخرى الإضافية، الدرجة المالية وكذلك المجموعة النوعية.

    • تقرير الكفاية من جهة العمل خلال اخر ثلاث سنوات، والتدرج الوظيفي للمتقدم، والاجازات التي قام الشخص باقتطاعها خلال هذه الفترة بحيث كانت بدون مرتب، ويُذكر الندب والإعارات إذا كانت مُجودة في تاريخ الموظف.

    • شهادات الدوارات والبرامج التدربية التي حضرها المتقدم، بحيثُ تكون موضحة مدة الدورة التدريبية ومكانها ونوعها.

    • شهادات توضح الوظائف الاشرافية التي شغلها المتقدم موضحة الخبرة النوعية والزمنية.

    • خطاب شكر وتقدير.

    • بيان يوضح أهم الإنجازات التي قام المُتقدم بعملها في الوحدة الموجود بها؛ بحيثُ يكون مُعتمد ذلك البيان بالمستندات التي تُثبت صحته
    • يقدم الشخص خطة او مجموعة من الخطط التي يقترحها حتى يرفع من كفاءة الوظيفة المتقدم لها، وكذلك اقتراحاته لتطوير الأنظمة التي تنظم العمل وكيف يتم تبسيط إجراءاته.

    كيفية التقديم لوظائف المحاكم الإبتدائية

    وضح الإعلان ان يكون التقديم ورقياً حيثُ يتم تقديم طلب باسم مساعد أول وزير الهدل رئيس اللجنة الدائمة للوظائف القيادية، حيثُ يتم تسليم ذلك الطلب للأمانة الفنية للجنة الدائمة بوزارة العدل، على أن يتم ارفاق الأصل من كافة الأوراق بالإضافة إلى خمس صور من كل ورقة.

     المقبولين والمستبعدين في الوظائف القيادية في المحاكم الإبتدائية 2018 

    أما عن عنوان وزارة العدل فهو القاهرة- ميدان ل-لاظوغلي- ديوان عام وزارة العدل- الدور الثاني عشر وجدير بالذكر أن الفترة المسموح بها التقديم هى شهر واحد فقط من تاريخ الإعلان، ولا يتم قبول أي طلبات يتم أرسالها عبر البريد، أو غير المستوفاة الشروط أو ناقصة البيانات والأوراق ولمعرفة أسماء المقبولين يرجي زيارة موقع وزارة العدل المصرية من هنـــــــــــــــا...

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق