متابعة نتيجة مباراة إشبيلية ولاس بالماس اليوم السبت 17-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري الأسباني

متابعة نتيجة مباراة إشبيلية ولاس بالماس اليوم السبت 17-2-2018 والقنوات الناقلة في الدوري الأسباني

    متابعة مباراة إشبيلية ولاس بالماس اليوم ، حيث يستضيف لاس بالماس اليوم نظيره فريق إشبيلية علي أرضية ملعب دي جران كاناريا ضمن منافسات الدوري الأسباني الأسبوع الرابع والعشرون ، في لقاء العودة وتنطلق المباراة بقيادة الحكم الأسباني ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو ، ويقوم بالتعليق علي اللقاء جواد بده .

    وكان لقاء الذهاب انتهي بنتيجة هدف دون مقابل احرز هدف إشبيلية في لاس بالماس لقاء الذهاب اللاعب خيسوس نافاز في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني وقبل انتهاء المباراة حصل علي بطاقة حمراء في الدقيقة 89 وكان ذلك علي أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

    ترتيب الدوري الأسباني للفريقين قبل لقاء اليوم :

    ترتيب فريق إشبيلية ولاس بالماس قبل لقاء الإياب في الدوري الأسباني يدخل فريق إشبيلية لقاء اليوم وهو مُحتل المركز السادس برصيد 36 نقطه ، حصل عليهم من 23 لقاء وأنتصر في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات بينما تلقي هزيمة في 9 مواجهات ، علي الجانب الاخير يدخل لاس بالماس صاحب المركز ال18 برصيد 18 نقطه حصل عليهم من اصل 23 مباراة فاز في 5 تعادل في 3 وتلقي هزيمة في 15 مواجهة.

    موعد مباراة اشبيلية ولاس بالماس اليوم السبت 17-2-2018:

    تنطلق مباراة إشبيلية ولاس بالماس في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت المملكة والثانةي عشر بتوقيت غرينتش العالمي والجدول التالي يوضح بطاقة المباراة ،تابع.

    بطاقة المباراة :

    المباراةالملعبالموعدالتوقيت القنوات الناقلة
    إشبيلية ضد لاس بالماس
    دي جران كاناريا 
    السبت 17/2/20182:00 بتوقيت مصرSport TV 2
    beIN SPORTS HD 3
    BT Sport 2 / HD
    Eleven Sports 2 HD

    نتيجة مباراة إشبيلية ولاس بالماس

    انتهت مباراة إشبيلية ولاس بالماس بفوز فريق إشبيلية بهدفين مقابل هدف ، احرز الهدف الاول وسام بن يدر في الدقيقة 35 والهدف الثاني بابلو سارابيا في الدقيقة 50 ، واستكاع اللاعب حوناثان كاليري تقليص الفرق بتسجيل هدف في الدقيقة 82 عن طرق ضربة زاء
    جول مصر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق