نتيجة مباراة مصر المقاصة وجينيريشن السنغالى اليوم 21/2/2018 المقاصة يودع دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة مصر المقاصة وجينيريشن السنغالى اليوم 21/2/2018 المقاصة يودع دوري أبطال أفريقيا
    مصر المقاصة دوري أبطال أفريقيا 
    ودع مصر المقاصة دوري الابطال بعد التعادل السلبي مع جينيريشن السنغالى في المباراة التي جمعتهم علي ملعب القاهرة الدولي فى إياب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب إنتهت بفوز فريق جينيريشن السنغالى التي جمعتهم في السنغال .

    وخاض مصر المقاصة اللقاء بكل من :- محمود حمدى فى حراسة المرمى، أحمد سامى، أحمد مودى، عاصم سعيد، محمود وحيد لخط الدفاع، صلاح ريكو، محمد مسعد، إيريك تراورى، باولن فوافى، محمد تونى لخط الوسط، ومروان حمدى فى الهجوم.

    وكان فريق مصر المقاصة يقدم أداء جيد للغاية ولكن كرة القدم لا تعترف بهذه الاشياء وإنما بنتائج وودع الفريق البطولة ليذهب إلي الكنفدرالية ويستكمل مشوارة الإفريقي هذا الموسم ويحتل مصر المقاصة المركز الـ13 في الدوري هذا الموسم ويقدم أدء غير جيد هذا العام .

    والجدير بالذكر أن مصر المقاصة قامت بفتح إستاد القاهرة مجانا للجماهير من أجل مساندتهم في تلك المباراة التي إنتهت بتعادل السلبي ويتأهل فريق جينيريشن السنغالى إلي الدور المقبل من دوري أبطال إفريقيا 2018 وحضر عدد صغير وكان مصر المقاصة مخصص 100 أتوبيس من أجل نقل الجماهير مجانا إلي الإستاد .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق