تعرف علي موعد تشيع الجنازة والصلاه علي الشاعر محمد الخس الشاعر الكويتي الكبير

تعرف علي موعد تشيع الجنازة والصلاه علي الشاعر محمد الخس الشاعر الكويتي الكبير

    ننشر لكم موعد تشيع جنازة الشاعر الكويتي محمد الخس الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق الـ 20 من فبراير لعام 2018 ، تداولت الانباء حول وفاة الشاعر محمد بن خلف الخس اشهر الشعراء في شبه الجزيرة العربية ، خلال الاونة الاخيره .

     هذا وقد تغيب الموت الراحل الكبير محمد الخس ، بعدما ترك بصمة كبيره في مجال الشعر والابيات الجميله التي لاتزال لها أثر كبير في حيات الالاف داخل المناطق الخليجية.

    وقام العديد من الشعراء بنعي أسرة محمد الخس عبر موقع التدوينات الصغيره "تويتر" وجديراً بالذكر أن رواد تويتر بالمملكة العربية قامو بتدشين وسم #محمد_الخس قبل دقائق واحتل هذا الوسم المرتبة الثانية في تريند تويتر السعودية وسوف يحتل مكانة مرموقع في مواقع الاخبرا خلال الدقائق القادمة.

    وكانت هناك علاقة قوية تجمع بين الشاعر الكويتي وبين الملك عبدالعزيز آل سعود ، ولكثرة اعجاب المواطنين في المناطق الخليجية بالشاعر محمد الخس وبشعره الذي نال اعجاب الكثير تم تلقيبه بلقب "البستان" نظرا للإعجاب الشديد بالابيات الشعرية التي القاها .

    وهناك علاقة قوية دامة لأكثر من 35 سنه جمعت بين الشاعر الكويتي محمد الخس وبين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، ويذكر أن اخر لقاء جمع بينهما كان في عام 2016 حيث قام الملك سلمان بزيارة محم الخس للإطمئنان علي الحالة الصحية له.


    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق