عاجل فتاة سعودية تشتم الإعلامي محمد التوم في مهرجان الجنادرية

عاجل فتاة سعودية تشتم الإعلامي محمد التوم في مهرجان الجنادرية
    رواد مواقع التواصل
    إنتشر قبل قليل مقطع فيديو لفتاة سعودية تشتم الإعلامي محمد التوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم وتلفظة الفتاه بألفاظ غير أخلاقي للإعلامي محمد التوم أثناء تواجدة في مهرجان الجنادرية وكانت الفتاة تتواجد في المهرجان وفور تداول الفيديو جاء رد فعل غريب من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإهانة التي قامت بتوجهها إلي الاعلامي الكبير .

    وبات الجميع يبحث عن هذا الفيديو الذي يحتوي علي ألفاظ خادشة وكانت تتواجد الفتاة في مهرجان معروف للغاية وهو مهرجان الجنادرية ويعتبر الإعلامي محمد التوم من أشهر الإعلاميين في الممكلة العربية السعودي حيث قالت الفتاة "تدري إنك مذيع فاشل ! نعم أنت فاشل .. فاكتفي التوم بالقول .. ما يهمني رأيك يا توم إنتا" .

    من هي الفتاة السعودية التي قامة بإهانة الاعلامي محمد التوم 

    رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك والتويتر يشنون حملة قوية من أجل الدفاع عن الإعلامي محمد التوم التي اساءت له تلك الفتاة الغير معرفة في السعودية حتي الان .

    وعلق العديد من رواد مواقع التواصل بأنها فتاه غير متحلية بتحشم ولم يكن لديها أخلاق وقام رواد مواقع التواصل بمطالبة الإعلامي محمد التوم برفع قضية ضد تلك الفتاة التي قامت بنشر مقطع مسئ له وقام محمد التوم بإعادة نشر أبرز التغريدات التي كانت تدافع عنة وقام بشكرهم .


    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق