حقيقة زيادة أسعار رحلات العمرة 2018 السعودية تفكر بزيادة تكاليف العمرة في مصر بداية من الفترة المقبلة وغضب من المصريين !

حقيقة زيادة أسعار رحلات العمرة 2018 السعودية تفكر بزيادة تكاليف العمرة في مصر بداية من الفترة المقبلة وغضب من المصريين !
    الحج
    أنباء عن إرتفاع تكاليف العمرة علي المصريين فقط وذلك جاء بعد العديد من المناقشات من شركة مصر للطيران ووزارة الطيران المدني وسوف يتم تطبيق هذا القرار خلال أيام قليلة من الان وذلك كان له رد فعل كبيرة من المواطنين المصريين بعد أن تم الإعلان عن هذا الخبر .

    شركة مصر للطيران تقرر رفع تكاليف التذاكر لرحلات العمرة بداية من الايام المقبلة ومن الممكن أن تصل إلي 50% كما أوضحت تقارير ومصادر من داخل شركة مصر للطيران وسيطر الغضب علي الشعب المصري بعد معرفة هذا الخبر ومن المقرر أن تحدث مقاطعة لشركة مصر للطيران خلال الايام المقبلة من أجل عدم التفكير في رفع أسعار تذاكر العمرة .

    إرتفاع تذاكر العمرة في مصر فقط من شركة مصر للطيران ومناقشة علي الإرتفاع الذي يتواصلون إلي ومن الممكن ان يكون 30% أو 50% كما علمت وسائل الاعلام خلال الفترة السابقة وجاء ذلك الإرتفاع الذي سيطبق بالفعل بسبب إرتفاع تكاليف التشغيل والعمل في الشركة .

    إرتفاع أسعار رحلات العمرة بداية من الايام المقبلة يتسبب في غضب علي مواقع التواصل الإجتماعي وغضب عارم من الإعلام علي تطبيق هذه الزيادة خلال الفترة المقبلة كما صرحت شركة مصر للطيران وقامت بعض الشركة لتقديم عروض "ترانزيت" للخروج من مصر والهاب إلي دول أخر مثل السودان والسعودية لكي يهربون من إرتفاعات سعر رحلات العمرة .

    وبعد تسريب الاخبار قام عماد وحيد برد مالك شركة سياحية برد وقال أن شركة مصر للطيران تحاول أن تتفاد العديد من الخسارة خلال الفترة الحالية التي تعشها مصر وسوف يقوم بزيادة أسعار الرحلات علي رحلات العمرة فقط وقال أن هذا جاء بسبب زيادة المتعمرين كل عام وقد وصل المتعمرين إلي أكثر من مليون متعمر .

    وأكد عماد أن وزارة السياحة سوف تقوم بإلاعلان عن التفاصيل التي ستكون في الزيادة خلال الأيام المقبة وقال عضو في جلس إدارة غرف السياحة المصرية أن موسم العمرة سوف يكون 3 رحلات فقط وهم رجب وشعبان ورمضان وقال أن هذه تعتبر خسارة وتأثر موسم العمرة في هذه السنة بسبب إرتفاع الخدمة والتشغيل والجدير بالذكر ان شركة مصر للطيران تعتبر اغلي رحلات تتواجد بها وأصحاب الرحلات يعانون من سوء الخدمة خلال رحالتهم في شركة مصر للطيران .

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق