قائمة أسعار العمرة الجديد 2018 بعد فرض الزيادة الجديدة إرتفاع أسعار العمرة بنسبة 30% خلال الايام المقبلة !

قائمة أسعار العمرة الجديد 2018 بعد فرض الزيادة الجديدة إرتفاع أسعار العمرة بنسبة 30% خلال الايام المقبلة !
    أسعار العمرة الجديد 2018 

    يتابع موقع بوابة أخبار حصرية الزيادة المحتمل تطبقها بداية من شهر رجب للمعتمريين حيث أعلن أحد المسؤلين عن زيادة محتملة سوف يتم تطبقها خلال الفترة المقبلة وقام باسل السيسي عضو غرف شركات السياحة عن الزيادة التي سوف تطبق ومن المؤكد أن النسبة سوف تكون أكثر من 30% خلال عام 2018 .

    رتفاع أسعار العمرة بنسبة 30% : 

    وأعلن أحد المسؤلين لبوابة أخبار حصرية أن الزيادة جاءت بسبب ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية حيث أدت إلي رفع أسعار العمرة علي المعتمرين خلال شهر رجب وشعبان ورمضان والجدير بالذكر أن السعودية قررت رفع الاسعار بسبب زيادة الاعداد كل عام وقامت بفرضة القيمة المضافة لكي تقوم برفع الاسعار علي شركات السياحة وتقوم شركات السياحة برفع أسعار العمرة ! .

    كما نقوم اليوم بنشر الاسعار المتوقع للعمرة خلال شهر رمضان وشعبان ورمضان بعد الاعلان عن الزيادات الجديد التي سوف تطبق كما اعلنت شركة مصر للطيران خلال الايام السابقة سوف تكون بسبب العمالة والعديد من الاشياء الاخري ! والجدير بالذكر ان السعودية سوف تقوم بفرض قيمة 2000 ريال سعودي على كل زائر إلى أراضيها من أجل أداء فريضة الحج أو العمرة وسوف تؤدي ذلك إلى مزيد من الركود في سوق العمرة والحج بجمهورية مصر العربية بسبب الظروف الاقتصادي التي يعيشها المواطن المصري خلال هذه الفترة .

    الاسعار المتوقعة للعمرة بعد فرض الزيادة الجديد بسبب ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية سوف تصل أسعار العمرة بنسبة للبرنامج الاقتصادي للطيران ثلاثة عشر ألف جنيه مصري، أما بالنسبة إلى النقل البري فقد تسجل عشرة ألاف جنيه مصري.

     أسعار عمرة رجب وشعبان ورمضان 2018 بعد تطبيق الزيادة الجديدة والأوراق المطلوبة لها

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق