نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1440/1439 بدء تسجيل طلاب الاول الابتدائي شروط تسجيل الطلاب المستجدين للمرحلة الابتدائية والروضات الكترونياً

نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1440/1439 بدء تسجيل طلاب الاول الابتدائي شروط تسجيل الطلاب المستجدين للمرحلة الابتدائية والروضات الكترونياً
    شروط التقديم لطلاب المستجدين بنظام نور 
    وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسجيل الطلاب الجدد في الابتدائي ورياض الأطفال والجدير بالذكر أن نظام نور يعتبر من المواقع الإلكترونية بالسعودية بسبب الخدمات التي يقدمها لشباب والطلاب في المراحل التعليمية .

    نظام نور لتسجيل الطلاب الجدد حيث أعلن نظام نور عن بدء التسجيل لطلاب الجدد في المرحلة الإبتدائة ورياض الاطفال حيث يقوم اولياء الامور بدخول لموقع نظام نور لتسجيل بينات أولادهم عبر الموقع وذلك من خلال الهوية لكي يقومو بالتسجيل في اولى ابتدائي ورياض الأطفال ويتيح الموقع ايضا خدمة معرفة النتائج الخاصة بأولادهم .

    شروط التقديم لطلاب المستجدين 1440 /1439 :-

    شروط التسجيل في نظام نور في المرحلة الإبتدائية ورياض الاطفال حيث تتواجد شروط من أجل التسجيل وهي أن يكون الطلاب لهم أحقية التسجيل للإلتحاق بالصف الاول او رياض الاطفال ويجب ان يكون الطالب أكمل 6 ينوات في بداية عام 1440 او يكون أصغير بـ90 يوم فقط .

    ويجب أن يكون الطفل حاصل علي شهادة معتمدة من روضة الأطفال تثبت لطفل أنه حاصل علي هذه الشهادة أو إلتحق لمدة لا تقل عن عام واحد فقط ويجب ان يكون متواجد مع الملف المقدم إستمارة النمائية لاثبات اتقان الطفل لهذه المهارات.

     موعد بدء التسجيل الطلاب الجدد في الإبتدائية بنظام نور :

    موعد بدء التسجيل الطلاب الجدد في الإبتدائية أو رياض الاطفال حيث أعلنت الوزارة عن الموعد التي سوف تستقبل فية طلبات الطقديم وهو 4/6/1439، وذلك الموعد سوف يكون للمواطنين السعوديين اما موعد التسجيل للطلاب الغير السعوديين سوف يكون 3/7/1439 وسوف يكون التسجيل من خلال موقع وزارة التعليم بالسعودية للتسجيل عبر موقع نور بالهوية لتسجيل اولى ابتدائي.
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق