إضافة قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مجانا اليوم الأحد 18/2/2018 ضمن مباريات الدوري الأسبامي

إضافة قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مجانا اليوم الأحد 18/2/2018 ضمن مباريات الدوري الأسبامي

    تتجه أنظار عشاق الملكي الي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس  مجاناً اليوم الاحد 18/2/2018 في منافسات الليغا الأسبانية الجولة الرابعة عشر ، توجه ريال مدريد صباح اليوم الي إشبيلية تحضيراً لمباراة الاحد القادم امام نظيره ريال بيتيس التي تعتبر عقده كبيره بالنسبة لمدرب الريال زين الدين زيدان .

    واجه ريال مدريد ريال بيتيس أربع لقاءات استطاع الفريق الثاني بقيادة المدير الفني الأسباني كيكي ستيين صد هجمات الريال ، في  فقد فازا ريال مدريد مره واحده في هذه المباريات الاربعة وتعادل في مبارتين وتلقي هزيمه في 20 سبتمبر الماضي وانتهت المباراة بهدف دون رد لصالح ريال بيتيس.

    ويدخل زين الدين زيدان مواجهة ريال بيتيس بعد الفوز الكبير في دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 علي حساب باريس سان جيرمان والتي انتهت بثلاثية نظيفة مقابل هدف ، ولذلك يأمل زيدان في استمرار النادي الملكي بقيادة رونالدو وبنزيما وجاريث بيل في التحلق والتشبث بنغمة الانتصارات.

    الجدير بالذكر أن المخضرم كيكي مدرب ريال بيتيس الحالي ولاس بالماس السابق ، يعلم جيداً خطورة ريال مدريد ولكنه علي علم بجميع خبايا ونقط ضعف الريال والتي يلعب عليها دائما ويظهر ذلك في الاربعة مواجهات الاخيره التي قادها ضدر الريال والتي من خلالها استطاع الفوز مره والخسارة مرة وتعادل مرتين.

    وتعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس هامة للغاية لذلك فإننا نضع لكم القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس مجانا علي النايل سات والعرب سات ، هناك انباء عن قيام قناة tdp بنقل المباراة مجاناً مفتوحة واليكم تردد القناة.

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس 

    القمر الاصطناعي : Hispasat 1B/1C/1D
    تردد القناة : 11931
    معدا الترميز : 27500
    الاستقطاب : افقي
    معامل التصحيح : 3/4

    بينما القنوات الغير مجانية التي تنقل مباراة ريال مدريد وريال بيتيس فسوف تقوم قناة بين سبورت بالاضافة الي سبورت تي في بنقل اللقاء لحظة بلحظة وسوف يتم تحديث الموضوع ومتابعة المباراة في الشوطين الاول والثاني.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق