القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مجاناً يوم الثلاثاء 6/3/2018 دوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مجاناً يوم الثلاثاء 6/3/2018 دوري أبطال أوروبا

    تتجه الأنظار الي القنوات المفتوحة الناقلة مباراة ريال مدريد وباريس سان جير مان الثلاثاء الموافق الـ 6 من مارس 2018 ، لقاء الإياب الذي سيجمع بين العملاقين الريال والأمراء ، في مباراة يعاني فيها باريس العديد من الصعوبات وعلي رأسها غياب نيمار الذي أصيب في لقاء وألمبيك مارسيليا الماضي .

    وبرغم إنتهاء مباراة باريس سان جير مان ومارسيليا بفوز الأمراء بثلاثة أهداف الإ ان فريق الأمراء خسر أهم وأفضل لاعبيها وهو " نجم برشلونة السابق ونجم باريس الحالي " نيمار" حيث أصيب في الدقيقة الـ 75 وتعرض لإصابة كبيره وهي التواء في الكاحل .

    وعليه لم يكن عامل الأرض والجمهور عاملاً مساعداً لباريس سان جيرمان في الفوز علي ريال مدريد في ظل غياب نيمار علي أرضية ملعب حـديقة الأمراء ، وكان ريال مدريد قد أستطاع الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1.

    كانت نتيجة المواجهة انته بثلاث أهداف مقابل هدف واحد ، وكان الدون قد أحرز هدفين في الدقيقة الـ 45 و 83 علي التوالي ، بينما أحرز اللاعب مارسيلو دا سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 86 ، وعلي الجانب الأخر ، أحرز اللاعب أدريان رابيو هدف باريس سان جيرمان في ريال مدريد بالدقيقة 33 ، وفي هذه المباراة حصل نيمار علي بطاقة صفراء .

    وتعتبر القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في لقاء الإياب من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 6 مارس 2018 هي الأكثر بحثاً خلال الأونة الأخير ، حيث يتطلع الالاف من مشجي الريال وعشاق الدون لمعرفة ما هي النتيجة التي ستقع علقب إنتهاء المواجهة في ظل غياب البرازيلي نيمار.

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان


    – أولًا على القمر الصناعى الاوروبى HotBird 13°E :
    11054
    27500
    أفقى ” H ”
    FTA
    – ثانيًا على القمر الصناعى Astra 19.2°E :
    11953
    27500
    أفقى ” H ”
    FTA
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق