رسميا تشكيلة ريال مدريد اليوم السبت 24/2/2018

رسميا تشكيلة ريال مدريد اليوم السبت 24/2/2018

    نشرت صحيفة ماركا الاسبانية التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت الموافق الـ 24 من فبراير الجاري ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بولة الدوري الأسباني الدرجة الاولي والتي شهدت تواجد ثلاثي ريال مدريد رونالدو بنزيما وجاريث بيل.

    يستقبل ريال مدريد نظيره الثقيل ديبورتيفو ألافيس السبت وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني  في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو وسط جمهور الريال ، الذي يبحث عن الفوز والحصول علي النقاط الثلاث .

    يستقبل ريال مدريد نظيره الثقيل ديبورتيفو ألافيس السبت وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني  في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو وسط جمهور الريال .

    وجديراً بالذكر أن ريال مدريد يدخل هذه المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 48 نقطه استطاع الحصول عليهم من خلال 24 مواجهة فاز في 14 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وهثزم في 4 ، وعلي الجانب الاخير يدخل ديبورتيفو ألافيسصاحب المركز الـ 15 برصيد 28 نقطه .

    موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت 24-2-2018

    تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهره والسادسة والربع بتوقيت مكة والسابعة والربع بتوقيت دبي ، والساعة الثالثة والربع بتوقيت جرينتش العالمي.

    القنوات الناقلة .

    تنقل قناة بين سبورت 3 hd  ماتش ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بصوت المعلق يوسف سيف ، ويقوم بالتحكيم علي هذا اللقاء الحكم الحكم: خافيير ايسترادا فرنانديز وسوف نتابع معكم المباراة خلال الشوط الاول والثاني 
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق