رابط موقع فحص كوبونات الوكالة الأونروا 2018 rssp.unrwa.ps , موعد فحص كوبونات الوكالة الاونروا 2018

رابط موقع فحص كوبونات الوكالة الأونروا 2018 rssp.unrwa.ps , موعد فحص كوبونات الوكالة الاونروا 2018

    موقع فحص كوبونات الوكالة الأونروا 2018  ، تستمر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا" في جهودها تجاه اللاجئين الفلسطينيين، حيثُ تقوم بتقديم المُساعدات الغذائية بشكل دوري لهؤلاء الذين يعانون من الفقر المدقع وقامت الأونروا مؤخراً بتنبيه هؤلاء الذين يستفيدون من مُساعداتها ولديهم كوبونات بالقيام بفحص تلك الكوبونات لمعرفة موعد تسليم دورة المساعدة الغذائية.

    الأونروا تدعو المستفيدين لفحص الكوبونات

    قامت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين بدعوة الأسر الفلسطينية المُستفيدة من مساعدات الوكالة بالقيام بعملية فحص الكوبونات لمعرفة موعد تسليم دورة مساعدة الغذاء القادمة.

    ويتم ذلك الفحص عن طريق الموقع الخاص بالوكالة وتسجيل رقم العائلة الجديد، حيثُ أنه عند الضغط على الموقع تظهر صفحة وبها مربع فارغ يتم أدخال رقم الكوبون به فيظهر موعد إستلام المعونة، أو من الممكن ظهور بعض من الملاحظات حول ذلك الكوبون.
    نبذة عن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا".

    نظراً لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من أزمة فادحة، قامت الأمم المتحدة في عام 1948م بتأسيس هيئة تابعة لها تحت اسم " هيئة الأمم المُتحدة لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين"، وكان هدفها الأساسي القيام بتقديم المعونات والمساعدات للاجئين الفلسطينيين، كما تقوم بتنسيق كافة الخدمات والمعونات التي تقوم بتقديمها بعض المنظمات الغير حكومية للشعب الفلسطيني.

    اصبحت تلك الوكالة جاهزة العمل بالفعل في عام 1949م، ولكن تعمل كوكالة مؤقتة يتم تحديد ولايتها كل 3 سنوات حتى يتم حل القضية الفلسطينية، وتستمر هذه الوكالة في عملها حتى اليوم والتي تُعرف لدينا جميعاً باسم " الأونروا".

    وتعتمد الأونروا في تمويلها على تلك التبرعات التي يتم تقديمها بصورة طوعية من قبل بعض الدول والمنظمات مثل الولايات المتحدة الأمريكية والتي تعتبر اكبر ممول للوكالة، وكذلك المفوضية الأوروبية، المملكة المتحدة البريطانية، السويد، دولة اليابان، الدول الإسكندنافية، كندا، بعض دول الخليج العربي وغيرها من الدول والمنظمات.

    موقع rssp.unrwa.ps فحص كوبونات الوكالة الاونروا 2018

    وتعد الأونروا منظمة ذات مجهود واسع حيثُ استطاعت تقديم العون والمساعدات لما يقرب من خمسة مليون لاجئ فلسطيني، حيثُ تحاول تقديم المساعدات الغذائية عن طريق الكوبونات وكذلك المساعدات البشرية، ويستمر الوضع حتى أن يحل الله مُشكلة الشعل الفلسطيني ويستطيع التخلص مما هو فيه الان.

    رابط الموقع من هنــــــــــــــــا.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق