تابع : فضيحة روان حسين العارية اليوم علي سناب شات الرسمي لها

تابع : فضيحة روان حسين العارية اليوم علي سناب شات الرسمي لها

    فضيحة روان حسين العارية ، أثارت الكويتية الشابه روان حسين غضب السعوديين ، منذ مطلع اليوم الأحد بعد ان نشرت صور عاريه خاصة بها عبر شبكة التواصل الاجتماعي ، سناب شات ،  وتعتبر هذه هي المره الثانية التي تقوم روان بإغضاب السعوديات فمنذ فتره قامت بعمل تدوينه عبر موقع تويتر وتحدثت عن البنات السعوديات بطريقة بشعة فقالت ان هؤلاء البنات عبارة عن قعد وان العائلات السعوديات تقوم بحبسهن وضخ الافكار الداعشية داخل عقولهم وفوراً هذا الكلام قام رواد تويتر بترويج هاشتاغ #بلوك_روان_حسين.

    واليوم دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسم جديد تحت مسمي #فضيحة_روان_الجديدة ، حيث قامت روان حسين بنشر صور عارية عبر حسابها الرسمي علي سناب شات ، وقامت بترويج حالة من الاحباط بين الشباب المتابعين لها.

    وبات الجميع يتسائل عن صور روان حسين العارية الجديدة التي تخدش تقاليد الحياة وجديراً بالذكر أن روان حسين هي أحد اكبر امنيات العديد من الشباب  ولكن بعد ظهورها في مقطع روان العاري والاباحي الذي تظهر فيه في قمة القباحة والاباحية بدء الجميع في تغير رأيه حولها.

    وصباح اليوم فوجيء الالاف من متابعي سناب شات روان حسين الرسمي بنشر عدد من صور غير ادامية مدمرة للأخلاق وتشير الي الجنس وتحطيم القيم الاخلاقية  .

    وفي هذا السياق انشق المغردين عبر موقع تويتر الي شقين ، فمنهم من طالب عبدم نشر صور روان حسين العارية ، ومنهم من قام بعمل إعادة تغريدة لوسم فضيحة روان الاخيره والجديدة التي تظهر فيها بدون ملابس .

    تسريب صور روان حسين العارية



    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق