كشف المستفيدين الـ 35 ألف الجدد من صرف المساعدة المقطوعة 1437 عبر الضمان الاجتماعي

كشف المستفيدين الـ 35 ألف الجدد من صرف المساعدة المقطوعة 1437 عبر الضمان الاجتماعي

    قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بصرف المساعدة المفروضة من خلال الضمان الإجتماعي بالمملكة العربية، ومن خلالنا نقوم بعرض اللينك الذي يستعلم من خلاله الأشخاص المستفيدين من صرف المساعدة لدى الوزارة، يذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قامت بوضع مبالغ الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية المقرر صرفها للمستفيدين في الحساب لتكون جاهزة للصرف حيث أكد وكيل الوزارة بأنه تم إيداع مبلغ قدره 450.057.280 ريال.

    صرف المساعدات الممنوحة:

    وصرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عدد الحالات المستحقة لهذا الدعم تقدر ب 35.392 ألف حالة، حيث أنهم مجمعين في قوائم تحت الانتظار، حيث ينتظرون الموافقة من قبل الوزارة، حيث تشمل أيضاً من تقدم بطلب الدعم منذ سنتين سابقتين 1437ه.

    طريقة الاستعلام عن المساعدة المخصصة والرابط الجديد لها

    كما شرح موقع الوزارة تفصيلياً الطريقة السليمة للاستعلام عن المساعدة المفروضة، وهذا من خلال موقع الوزارة ، حيث أن الأشخاص المستفيدة لا يعرفون طريقة الإستعلام السليمة عن المبالغ المستحقة وهذا لعدم معرفتهم بأرقام الطلب والطريقة السليمة للإستعلام وهي كالآتي:

    1.الاتصال برقم 8001222777 من التليفون الرضي أو 0112915588 من الهاتف المحمول، حيث أن أرقم الاتصال لا يعرفها الكثيرون.

    2. بعد طلب الرقم يطلب رقم السجل المدني ثم الضغط على رقم 2 للإستعلام عن البرنامج ومنها إلى رقم 1 للإستعلام عن المبالغ المخصصة.

    3. يدخل المستفيد على اللينك الموضح ادناه عن طريق موقع الوزارة وهو كالتالي: https://sd.mlsd.gov.sa/ar/queries/insurance....
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق