متابعة مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشر لحظة بلحظة اليوم الإثنين 11/2/2018 والقنوات الناقلة لها

متابعة مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشر لحظة بلحظة اليوم الإثنين 11/2/2018 والقنوات الناقلة لها

    متابعة مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشر لحظة بلحظة على ملعب سانت ميريز يجتمع ساوثهامتون بضيفه الثقيل جدا عليه فريق ليفربول وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرون من الدوري الإنجليزي الذي يتصدر جدول ترتيبه فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الأول، ويلعب ليفربول مباراة اليوم من اجل استعادة المركز الثالث الذي صعد في هذا المركز موقتا فريق توتنهام بعد فوزه أمس علي فريق الأرسنال.

    ويحاول يورجن كلوب تحقيق الانتصار في باقي مباريات الدوري الإنجليزي من اجل الوصول ألي المركز الثاني الذي يمتلكه حتى الأن مانشستر يونايتد برصيد 56 نقطه وبفارق خمس نقاط عن ليفربول، ويلعب ليفربول ويتمني يورجن كلوب المدير الفني لليفر تقليص الفارق، قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين في 10 مارس المقبل، أي بعد أربعة جولات.

    ويحاول ليفربول الفوز بالمباراة اليوم من اجل الوصول ألي المركز الثالث، وذلك قبل المباراة المرتقبة له في بطولة دوري أبطال أوروبا في 14 من فبراير الجاري، والذي يلاقي فيها ليفربول بورتو البرتغالي، وذلك ضمن منافسات مباريات الذهاب لدور أل 16 من دوري أبطال أوروبا.

    وتتمني جماهير ليفربول تحقيق الفوز مباراة ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا التي تقام في البرتغال على ملعب الدراجاو، من اجل تحقيق الفوز والصعود ألي دور ربع النهائي في مباراة العودة اللي تقام على أرضية استأد انفيلد الإستاد الخاص بليفربول، ويطمح ليفربول في تحقيق البطولة السادسة له في دوري أبطال أوروبا، ذلك اللقب الغائب عن الفريق منذ بطولة 2005، الذي حصل عليها بعد تغلية علي إيه سي ميلان بضربات الجزاء وقتها.

    ويحاول ساوثهامتون اليوم تحقيق الفوز من اجل الابتعاد عن قاع الجدول، حيث انه يبتعد عن قاع جدول الدوري الإنجليزي بأربع خطوات فقط، والفوز اليوم يقربه ألي منتصف جدول الدوري الإنجليزي حيث سيكون رصيد في حالة فوزه اليوم 29 نقطه تجعله في المركز الثاني عشر من جدول الدوري.

    موعد بث مباشر مباراة ساوثهامتون وليفربول

    ويكون موعد مباراة ساوثهامتون وليفربول اليوم الأحد "11/2/2018" في تمام الساعة "18:30" السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية في تمام الساعة "19:30" السابعة والنصف مساءا.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق