تحديث تردد قناة SPL الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم حصري , بعد توقف بث أم بي سي برو صباح اليوم

 تحديث تردد قناة SPL الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم حصري , بعد توقف  بث أم بي سي برو صباح اليوم

    تُعد قناة أم بي سي برو سبورت هي القناة المسئولة عن نقل كافة مباريات الدوري السعودي، وكذلك عرض البرامج وتحليلات، ولكن تفاجأ جميع المواطنين السعوديين صباح اليوم بوقف بث القناة، وهو ما اثار الغضب والجدل الكبير خاصة وأن هناك ديربي اليوم بين كل الأهلي والنصر كان من المفترض بثه عبر القناة، ولكن تم توضيح الأمر للمواطنين.

    توقف بث أم بي سي برو يغضب المواطنين السعوديين

    عندما فتح المواطنين الجهاز على قناة ام بي سي برو سبورت ولم يجدوها شعور بالغضب والحيرة، وإذا منصة التواصل الإجتماعي تويتر تمتلئ بالحديث عن ذلك الخبر.

    ولكن قام اتحاد كرة القدم السعودي بعد فترة وجيزة بتوضيح الأمر، حيثُ تم نقل مهمة بث الدوري السعودي من قنوات MBC برو سبورت إلى STC والتي سوف تقوم من جانبها بإنشاء مجموعة قنوات متخصصة للدوري السعودي.

    وتم التوضيح أن قنوات STC سوف تتولى الأمر من بداية الموسم القادم أما الحالي فسوف تستمر أم بي سي في بثها كما هى.
    أما عن سبب العطل اليوم فأن قنوات STC قد استحوذت على استديو هات واماكن برامج أم بي سي برو سبورت حتى تحدث بها التجهيزات اللازمة للعام القادم.

    أما فيما يخص مباره الليلة فأكد الاتحاد السعودي بأنه سوف يتم بثه عبر قنوات أم بي سي برو كما هو الحال، وذلك على نفس التردد كما هو لم يتغير شيء، ولكن يكون البث بدون استوديو تحليلي أو برامج، وكذلك هو الحال أيضاً بالنسبة لباقي مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم.

    وقام العديد من الإعلاميين بتعبيرهم عن الحزن الشديد عن غلق قنوات أم بي سي برو سبورت والتي تعتبر قناة مميزة وناجحة، حيثُ قاموا بتوديعها.

    تردد قنوات SPL الناقلة للدوري السعودي الموسم القادم

    سوف تستعد شبكة STC لاستقبال نقل الدوري الموسم القادم حيثُ من المتوقع حدوث تغيير وتطوير في البرامج والاسلوب؛ ولكن بكل تأكيد لا تبدا من الصفر بل سوف تكمل مسيرة القنوات السابقة، وسوف نعلن لكم التردد الجديد لتلك القنوات عند إعلانه مباشرة.

    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق