جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم

     جدول امتحان الثانوية العامة 
     جداول إمتحانات الثانوية العامة 2018  مع إنتهاء الفصل الدراسي الأول تبدء الوزارة بالتفكير في جداول الإمتحانات لثانوية العامة حيث أعلن اليوم الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم عن تفاصيل للجداول المقترحة وقام بمناقشة العديد من الحاضرين في المؤتمر الذي حضرة أحمد موسي الرائد العام لإتحاد الطلبة وقال حجازي أن المقتراحات سوف تبدء من 3/6/2018 ونتابع التفاصيل الخاصة بجداول الإمتحانات لثانوية العامة 2018 .

    جدول امتحانات الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم

    ونتعرف اليوم علي تفاصيل جدول إمتحانات الثانوية العامة 2018 بعد مؤتمر الوزارة اليوم حيث كشف العديد من التقارير والتوضيحات أن هذه السنة سوف تشهد تغير في العديد من المواعيد وسوف تشهد نظام شديد من أجل الإنهاء علي الغش .

    والجدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي قال تـم فتح باب التسجيل الإلكتروني لاستمارة "1 عضوية سري" الترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة (مراقب – ملاحظ معاون – مقدر درجات) للعام الدراسي 2018/2017 . ويجب مراعات التحري الدقيق عند تسجيل البيانات ويجب علي المسجل أن يراجعها مرة أخري وخاصة"الوظيفة الحالية ووظائف الكادر ومواد التخصص والمرحلة التعليمية وجهة العمل"ثانيا التأكيد على تحديث بيانات العاملين وفقا لأخر وضع وظيفي لهم قبل طباعة كشوف (1) سرى ويجب إدراج أسماء العاملين الموجودين بالإدارة أو المدرسة حتى تاريخه وعدم إدراج العاملين الذين تم نقلهم .

    حيث الأن لم تعلن وزارة التربية والتعليم عن أي تفاصيل تخص جداول إمتحانات الثانوية العامة إلا الموعد الذي سيقا في الإمتحانات فقط وقد وقال رضا حجازي أن بوابة الثانوية العامة يتاح به الأن التسجيل الإلكتروني لإستمارات التقيدم لأداء إمتحانات الشهادة الثانوية 2018 .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق