ظهرت الان : كشف اسماء المقبولين في الدفاع المدني 1439, الان نتائج قبول الدفاع المدني 1439 مبدئياً كشف كامل pdf موقع www.998.gov.sa

ظهرت الان : كشف اسماء المقبولين في الدفاع المدني 1439, الان نتائج قبول الدفاع المدني 1439 مبدئياً كشف كامل pdf موقع www.998.gov.sa

    أسماء المقبولين مبدئياً في وظائف الدفاع المدني 1439 ، نشرت المديرية العامة للدفاع المدني رابط موقع www.998.gov.sa للحصول علي نتائج وأسماء الفائزين والمقبولين في وظيفة الدفاع المدني لسنة 1439 التي اعلنت عنها خلال الشهر الماضي وتقدم اليها الالاف .

    كشف اسماء المقبولين في الدفاع المدني 1439

    هذا ونشرت مديرية الدفاع المدني بياناً للمقبولين مبدئياً في هذه الوظائف ويجب الالتزام به وبتعاليمة اولاً ان يحضر المقبولين النموذع الخاص بموعد المراجعة الذي تم طبعه من موقع مديرية الدفاع المدني العام الرسمي الظاهر في آيقونة الاستعلام عن نتيجة المقبولين في وظائف الدفاع المدني 1439.

    واستكمالا للتعليمات التي نشرتها المديرية العامة للدفاع المدني ان يصطحب المقبولين لأصل بطاقة الهوية الوطنية وايضا صورتين بحكم كبير ، ان يكون مع المقبول شهادة الثانوية العامة او ما يعادلها دبلوم تجارة او صنايع او غيرها ،  ان يجلب ثلاث صور لأصل الشهادة وتكون مصدقة من اداراة الاختبارات العامة والقبول بالثانوية العامة.

    لابد من جلب صورتين للمؤهلات التالية "الدبومات وايضا البكالوريوس " كما يجب التسجيل في سجل الاكاديمي في حال انه تم التسجيل بالمؤهل الاضافي او شهادات دورات تدريبية يتم تسجيلها بالمواقع الاساس .

    ضرورة ان تكون المؤهلات التي حصل عليها المقبولين موثقه وذات مصداقية وايضا يجب جلب رخسة القيادة العمومي للمتقدمين لوظائف قائد ومشغل اليات وايضا يتم احضار الاصل وصوره واضحة ويحضر ثمانية صور الوان ذات خلفية بيضا ولا يجب التعديل عليها في المقاس.

    هذا واكدت المديرية العامة للدفاع المدني ان يحضر المقبولين بالذي الرياضي ، في اليوم الاول بدون الجزمة الرياضية واكدت المديرية علي ضرورة المحافظة علي النظافة العامة وحلاقة شعر الرأس ويجب الحضور في الموعد المحدد في ساعته وتاريخة وتم التنويه علي ان السادة المتأخرين عن الموعد سيتم الغاء الطلب الخاص بالتقديم .

    الجدير ذكره ان المقبولين مبدئيا هم المقبولين نهائياً لشغل هذه الوظيفة ، لذلك يمنع الدخول في الجولات الاخري داخل مقر لجنة القبول والتسجيل كما نؤكد علي عدم اصطحاب المرافقين فهذا امراً مخالفاً للشروط والضوات التي تحض عليها وزارة الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية.

    الان نتائج قبول الدفاع المدني 1439:

    يمكنكم الاستعلام الان عن المقبولين في نتائج الدفاع المدني 1439 من خلال هذا الرابط أضغط هنــا
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق