ننشر نتائج التوظيف بموجب عقود لسنة 2018 ظهرت الان بالأسماء وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي

ننشر نتائج التوظيف بموجب عقود لسنة 2018 ظهرت الان بالأسماء وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي

    أنهت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي نتائج التوظيف بموجب عقود لسنة 2018 علي ان يستطيع الجميع الان الاستعلام عنها من خلال الرابط التالي ، (www.men.gov.ma) وهو الموقع الرسمي لإستخراج نتائج مسابقة التوظيف بموجب عقود 2018 .

    وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي

    وكان يترقب الالاف من الاساتذه إعلان نتائج الحركة الإنتقالية لسنة 2018 وجيراً بالذكر ان هذه الحركة استفاد منها الكثير ، وبلغ عددهم حتي الان 24 ألف و 235 أستاذ وأستاذه ، واليكم التوزيع حسب ما ورد الينا .

    استفاد ما يقرب من 14 ألف و631 استاذ واستاذه في التعليم الإبتدائي وتم تخصيص 84 من بين هؤلاء في اللغة الأمازيغية ، وعلي الجانب الأخر استفاد مايقرب من 5 ألاف و69 استاذ واستاذه في حركة تنقلات الاساتذه في التعليم الثانوي وايضا 4 ألاف و 535 استاذ واستاذه في حركة تنقلات التعليم الثانوي التاهلي والتقني .

    وفي تصريح من داخل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، والذي حصلت عليه "أسرة أخبار حصرية"أن حركة انتقال الاساتذه جاء علي مستوي نفس الاقليم اي بين الادارات التعليميه الاقليمية سواء داخل نفس الجه او في جه اخره خارجها.

    وكان عدد من استفاد في الانتقالات الداخلية  اي داخل المديريه الإقليميه 8 ألاف و396 مستفيد  وخار المديرية الاقليمية ما يقرب من 7 الاف و 722 بينما استفاد 8 الاف و 117 بين مديريات الاقليم داخل نفس الجهة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق