حقيقة عودة محمد أبو تريكة إلي مصر يوم السبت الموافق 31/3/2018

حقيقة عودة محمد أبو تريكة إلي مصر يوم السبت الموافق 31/3/2018


    كشف النجم محمد أبو تريكة عن الموعد الحقيق لعودة إلي مصر ر بعد غياب يقترب من العامين قضاها فى العمل كمحلل بقناة "بي ان سبورتس" القطرية وبعد أن كان ممنوع من العودة إليم صر بسبب ضم إسمة إلي قائمة الإرهاب وكان محظور من دخول مصر وإذا تواجد في مصر سوف يتم القبض علية .

    حيث كشف محمد أبو تريكة علي الحساب الخاص به ان "عودته قريبا إلي وطنه بعد توصية نيابة النقض إلغاء القرار السابق بشأن وضع اسم اللاعب في قوائم الجماعات الإرهابية المحظورة" وأكد أبو تريكة أن العودة سوف تحمل العديد من المفاجأت .

    وتنتظر العديد من القنوات المصرية عودة محمد أبو تريكة إلي مصر لكي يكون من القوائم في تحليل المباريات أو تقديم برنامج رياضي ولا شك ان محمد أبوتريكة إكتسب خبرات كثيرة من تحليلة في قنوات بي إن سبورت القطرية وكان أبوتريكة يحلل مباريات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال والدوريات الأخري .

    وحصل محمد أبو تريكة علي دورات تدريبية منذ اعتزاله لكرة القدم فى مصر وقطر خلال فترة توجد فيها وحصل نجم الأهلي على الرخصة (C) من مصر بالإضافة إلى الرخصة (B) من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم علاوة على دورات تدريبية فى أكاديمبة ليبزج الألمانية وفى إيطاليا وأنجلترا ولدية العديد من الاعمال الأخري مثل أكاديمية باسم أبو تريكة أو شركة تسويق رياضى ومن الممكن أن بتوالي منصب في إدارة النادي الأهلي في حال عودة إلي مصر .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق