نتيجة مباراة الفيصلي الاردني وظفار العماني اليوم الإثنين 5/3/2018 الجولة الـ 3 كأس الإتحاد الأسيوي

نتيجة مباراة الفيصلي الاردني وظفار العماني اليوم الإثنين 5/3/2018 الجولة الـ 3 كأس الإتحاد الأسيوي

    نتيجة مباراة الفيصلي وظفار قناة الكاس ، يستقبل فريق الفيصلي الأردني اليوم الإثنين وصيفة فريق ظفار العُماني في تمام الساعة السادسة بتوقيت الاردن ، في مواجهة شرسة ستجمع بين الفريقين علي أرضية ملعب أستاد عُمان الدولي ، في اللقاء الـ 3 الذي في دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي .

    مباراة الفيصلي وظفار قناة الكاس

    يطمح الفيصلي الأردني لمواصلة مشوار الانتصارات ، والحفاظ علي التربع في عرش الصداره ، حيث يتصدر ترتيب بطولة كأس الاتحاد الأسيوي برصيد أربعة نقاط ، حصل عليهم من التعادل امام الوحدة السوري ، بهدفين مقابل هدفين والفوز المستحق أمام الأنصاري اللبناني ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

    وجديراً بالذكر أن مدرب الفيصلي الأردني يمتلك خبره كبيره في التعامل مع مصل هذه البطولات ، حيث سبق لنادي الفيصلي الأردني الفوز بلقب بطولة كأي الاتحاد الأسيوي في عامين ...

    وجديراً بالذكر أن عامل الأرض والجمهور سيكونا سلاحاً ذو حدين بالنسبة لفريق الفيصلي ، حيث سيمنح هذين العنصرين دفعة وحماس للاعبي الفيصلي من اجل مواصلة الفوز والتصدر ، والسعي لخطف الثلاث نقاط امام ظفار العُماني.

    يمتلك الفيصلي صفوة من اللاعبين ، البارزين ، فمن خلالهم يسطيع المدير الفني للفيصلي ، اكتساح الفرق المنافسة ، والفوز بلقب هذه البطولة في حال الانسجام والتكتيك من جانب اللاعبين والتحركات المتوافقه وهز شباك المنافسين..

    وعلي الجانب الأخير ، لا ننسي ، ان ظافر العُماني قدم أداء جيد ، الا ان الحظ لم يكن حليفه ، هو الان متزيل ترتيب المجموعة ، وبجعبته نقطه واحدة حصل عليه من تعادل وهزيمه امام الأنصاري اللبناني ، ويذكر أن الأنصاري استطاع الفوز علي ظفار بهدفين دون مقابل، بينما كان التعادل أمام الوحدة السوري ، وكان التعادل سلبي.

    وأستعد الفيصلي استعداداً جيداً من خلال التدريبات اليومية التي أقيمت علي ملعبة ووسط مشجعية ، بقيادة المدير الفني المونتنجيري نيبوشا يوفوفيتش الذي عمل علي رفع مستوي اللاعبين ، البدنية والفنية ، وقام بتطبيق خطط تكتيكية ، في الاتجاهين الهجومي والدفاعي ، حتي يكون النصر حليفهم.

    وسيدفع المدير الفني للفيصلي بكلا من خليل بني عطية ومهدي علامة ويوسف الرواشدة والسنغالي دومينيك مندي وأحمد هايل خلف المهاجم البولندي لوكاس وأنس العوضات وأنس بني ياسين وعدي زهران وسالم العجالين، ويتواجد خلفهم حارس المرمى يزيد أبوليلى.

    بطاقة مباراة الفيصلي الأردني وظفار اليوم

    المواجهةالتوقيت الساعةقناة ناقلة ملعب اللقاء
    الفيصلي ضد ظفارالإثنين 5 / 3 / 201814:15 بتوقيت مصرقناة الكأس 6 HD عُمان الدولي
    أنتهت نتيجة مباراة الفيصلي وظفار العماني بفوز الفيصلي الاردني بهدفين دون رد ، والان اصبح الفيصلي يتصدر جدول ترتيب المجموعة في كأس الاتحاد الاسيوي.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق