نتيجة مباراة الاهلي السعودي والغرافة القطري اليوم الإثنين 5/3/2018 في دوري أبطال أسيا

نتيجة مباراة الاهلي السعودي والغرافة القطري اليوم الإثنين 5/3/2018 في دوري أبطال أسيا

    الأسطورة مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والغرافة القطري قناة الكأس بث مباشر، يستضيف نادي الغرافة القطري وصيفة الأهلي السعودي اليوم في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أسيا ، وفي هذا السياق ، وثق اللاعب احمد علاء نجم فريق الغرافه علي رغبة اللاعبين في الفوز علي الاهلي السعودي برغة صعوبة هذا اللقاء الذي سيقام اليوم الثلاثاء في جولة 3 من دوري أبطال أسيا.

    مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والغرافة قناة الكأس

    صرح أحمد علاء لـ "بوابة اخبار حصرية ان فريق الغرافة سيدخل هذه المباراة من اجل خطف الثلاث نقاط التي ستجعله متصدر المجموعة  وأستكمل اللاعب حديثة ، عن مدي خطورة الأهلي السعودي ، الذي يسعي دائماً للفوز ، ولذلك اجتمع مدرب الغرافة "المدير الفني للغرافة" المدرب ولنت أويغون ، مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة ، لوضع بعض الاسس التي يجب اتباعها فور انطلاق هذه المواجهة الشرسة.

    واختتم المدير الفني للغرافه ، انه تم اغلاق منافز اختراقات الاهلي السعودي ، وسوف نعمل علي تضيقق حلقات متابعة اللاعبين ، وسوف نسعي لتحقيق انتصار عظيم والظفر بالتربع علي عرش المجموعة في ترتيب دوري أبطال اسيا.

    وعلي الجانب الاخر ، صرح كلاوديمير دي سواز لاعب فريق الاهلي السعودي ، ان الملكي ، في ابهي حالاته ، فجميع اللاعبين حاضرون بدون اي إصابات ، وان الحالة البدنية والفنية ، جيده للغاية ، من اجل الفوز علي الغرافة واقتناص نقاط المباراة الثلاثة حتي يتصدر الفريق المجموعة.

    ويذكر ان الجولة الثالثة والعشرون من الدوري السعودي احتوت علي ارقام قياسية وتميزت بالكثير من الاثارة خلال جميع اللقاءات التي لٌعبت ، وترصد "بوابة اخبار حصرية " خمس ارقام من هذه الجولة ، تابع .

    تعتبر هذه الجوله شهدت اعلي نسبة حضور للجماهير ، بلغ عدد الحاضرين ، 66 ألف و973 ، مشجعاً ومشجعة .

    فاز الشباب السعودي علي نظيرة الاتحاد بنتيجة ثلاث اهداف دون مقابل ، ويذكر ان الاتحاد له اكبر نتيجة فوز علي الشباب ، بأربعة اهداف في الجولة السادسة عشر عام 2009-2008.

    لم تحظي هذه الجولة بأي تعادلات ، سواء في الجولة الاولي او الثانية عشر .

    استطاع اللاعب جيلمان ريفاس الفنزويلي ، تسجيل أولي اهداف الفريق علي ملعبة الجديد بجامعة الملك سعودي في شباك نادي الفيصلي ، وانتهت المباراة بهدف دون مقابل.

    تشكيلة الأهلي السعودي امام الغرافة اليوم الاثنين 5/3/2018

    وجاءت تشكيلة الأهلي على النحو التالي: المسيليم - الحربي - ميلغان - عقيل - سعيد المولد - كلاوديمير - باخشوين - المؤشر - الجاسم - مؤمن زكريا - مهند عسيري.

    تشكيلة الغرافة امام الاهلي السعودي اليوم الاثنين 5/3/2018

    قاسم برهان - يوسف مفتاح - روبيرت كيخادا - منقذ - الزريقي - ماديبو - أمادو - حاتم - شنايدر - علاء - مهدي طارمي.

    بطاقة مباراة الأهلي والغرافة اليوم

    المواجهةالتوقيت الساعةقناة ناقلة ملعب اللقاء
    الأهلي ضد الغرافةالإثنين 5 / 3 / 201814:15 بتوقيت مصرقناة الكأس 6 HD دوري أبطال أسيا

    نتيجة مباراة الاهلي السعودي والغرافة القطري

    انتهت نتيجة مباراة الفيصلي الاردني وظفار العماني اليوم في كأس الاتحاد الأسيوي بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف واحرز اللاعب عقيل بلغيص الصحبي هدف الأهلي السعودي في الغرافة ، وقبل انتهاء الشمباراة بلحظات أستطاع اللاعب روبرت خوسية كويجادا هز شباك أهلي جدة واصبحت النتهيجة (1-1).
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق