نتيجة مباراة الأنصار والوحدة اليوم الإثنين 5-3-2018 الجولة الـ 3 كأس الإتحاد الأسيوي

نتيجة مباراة الأنصار والوحدة اليوم الإثنين 5-3-2018 الجولة الـ 3 كأس الإتحاد الأسيوي

    قناة الكاس مباراة الأنصار والوحدة بث مباشر يواجه فريق الوحدة السوري فريق الانصار اللبناني اليوم الإثنين في تمام الساعة الثانية والربع بتوقيت بيروت و مصر ، في الجولة الثالثة من دوري المجموعات ، ضمن منافسات كأس الأتحاد الأسيوي وكان قد تم عقد مؤتمر صحفي بشأن مباراة الأنصار والوحدة  التي ستقام ظهر اليوم علي أرضية ملعب "المدينة الرياضية" لمتابعة اخر التطورات.

    واكد مدرب الفريق الأول نادي الأنصار اللبناني "فرانتيشيك ستراكا" في تصريح لبوابة أخبار حصرية ان لدية طموح كبير في الفوز في هذا اللقاء ، فا الفوز نتيجة يطمح بها الجمهور والفريق ، وايضا اكد علي السعي لمواصلة الانتصارات والتطوير في اداء اللاعبين ولذلك فإن فرانتيشيك ستراكا متفائل بتحقيق فوز عظيم في ماتش الوحة والأنظار اليوم .

    مشاهدة مباراة الأنصار والوحدة علي قناة الكأس 6 HD

    وعلي الجانب الاخر ، الوحدة السوري ، فإن لاعبي الفريق لا يخشون اي منافس ، وسوف يقاتلون حتي نهاية المباراة ، لذلك فإن مقابلة الأنصار والوحدة ليست مباراة سهلة ، وبرغم الاداء السيء للوحدة في المباراة الماضية أمام الفيصلي الأردني والتي انتهت بالهزيمة الا انه مازال هناك فرصة لتعوض هذه الخسارة في متابعة مباراة الأنصار والوحدة مباشرة .

    وعليه وثق اللاعب الكبير "معتز بالله الجنيدي" قائد نادي الأنصار ، ان الخروج بنتيجة الفوز هو ما نرغب به ، حتي يتم الحصول علي بطاقة التخطي من دو المجموعات ، واشار ان فرلايق الوحدة يحتوي علي لاعبين أقوياء في الهجوم والدفاع ، حيث تم ترشيح الوحدة للحصول علي لقب كاس الاتحاد الاسيوي ، وقع في فخ الخسارة ، امام الفيصلي لذلك سوف نستفيد من هذه الاخطاء .

    لذلك أشار المدرب الكبير "أحمد الشعار" مدرب نادي الوحدة السوري ، ان مقابلة الأنصار والوحدة اليوم الإثنين 5/3/2018 في كأس الاتحاد الاسيوي ، ستكون غاية الصعوبة ، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في مباراة الذهاب امام الاردني ونطمح للتعويض في لقاء اليوم...

    وكان يتمني المدير الفني للوحدة أحمد الشعار ان تكون المباراة علي ارضه ووسط جمهوره ولكن ستقام مباراة الأنصار والوحدة أونلاين خارج الديار ، الامر الذي سيجعل الاستفادة من اللاعبي في خط الوسط والهجوم اقل في مناطق الخصم.

    ولكن صرح أحمد الشعار لـ "بوابة اخبار حصرية " انه يثق في لاعبي الوحدة فهم دائما يقدموا كل مالديهم وخاصة ان لديهم احد اللاعبين الاجانب الذي سيتم الاستفاده منه في المستقبل.

    واعرب الشعار عن رغبته في خطف الثلاث نقاط والفوز في هذه المباراة حتي يستعيد فريق الوحدة الروح العالية لإستكمال البطولة .

    وكان الوحدة السوري قد تلقي هزيمة الثلاثاء الماضي في الجولة ال2 من دور المجموعات في مدينة صيدا اللبنانية امام الفيصلي الأردني.

    بطاقة مباراة الأنصار والوحدة اليوم

    المواجهةالتوقيت الساعةقناة ناقلة ملعب اللقاء
    الأنصار ضد والوحدةالإثنين 5 / 3 / 201814:15 بتوقيت مصرقناة الكأس 6 HD المدينة الرياضية

    نتيجة مباراة الأنصار والوحدة اليوم الإثنين 5-3-2018

    انتهت مباراة الانصار والوحدة السوري بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف ، احرز اللاعب الحاج مالك هدف الانصار في مرمي الوحدة بالدقيقة 12 ، واستطاع اللاعب باسل مصطفي احراز هدف التعادل في الدقيقة 37 ، واحرز اللاهب محمد الحسن هدف الفوز للوحدة في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق