قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء 27-3/مارس/ 2018 مصر ضد اليونان استعدادات كأس العالم روسيا

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء 27-3/مارس/ 2018 مصر ضد اليونان استعدادات كأس العالم روسيا

    تتجه انظار الملايين الي قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء 27-3/مارس/ 2018  بعد قليل تنطلق ودية مصر واليونان التي ستقام علي ارضية ملعب ليتزيجروند السويسري ضمن استعدادات المنتخبات لمونديال روسيا 2018.

    وكان اللاعب مروان محسن لاعب القلعه الحمراء واحمد حسن كوكا قائد سبورتينج قد شاركوا في الحصة التدريبية التي قادها المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني "هيكتور كوبر" وتنطلق لقاء مصر ضد اليونان في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة بقيادة الحكم باولو سيلفيو مازوليني.

    واستقبل الجماهير المصرية في سويسرا لاعبي منتخب الفراعنة ، وقاموا بإلتقاط عدد من الصور مع نجم ليفربول وقائد منتخب مصر الي مونديال روسيا "محمد صلاح" وعقب انتهاء حفلة التصوير ، ذهب لاعبي المنتخب الوطني المصري الي فندق الاقامة لأخذ قسطاً من الراحة .

    واستطاع منتخب مصر السيطره علي الكره أمام منتخب البرتغال حتي الدقيقه 65 عندما احرز اللاعب محمد صلاح الهدف الاول في شباك البرتغال ، الا ان اللاعب كريستيانوا ورنالدو احرز هدفين في بالرأس في شباك حارس منتخب مصر .

    قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر واليونان الودية اليوم

    والان نطرح لكم قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر واليونان الودية ، حيث أعلنت قناة أون سبورت عن نقل المباراة كما اعلنت قناة أبوظبي الرياضية HD 1 بنقل لعبة مصر والبرتغال مباشرة مع طرح الاستديو التحليلي قبل وبعد المباراة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق