متابعة موعد مباراة برشلونة اليوم وأتلتيكو مدريد الأحد 4 / 3 / 2018 والقنوات الناقلة في الدوري الأسباني

متابعة موعد مباراة برشلونة اليوم وأتلتيكو مدريد الأحد 4 / 3 / 2018 والقنوات الناقلة في الدوري الأسباني

    ينتظر النادي الكتالوني مواجهة صعبة أمام فريق أتلتيكو مدريد في مباراة إياب الدوري الأسباني الأسبوع: 27 ، حيث تقام المباراة على ملعب الكامب نو، يوم الأحد 4/3/2018 وعبر بوابة اخبار حصرية سوف نتعرف علي موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم ، تابع.

    ويدخل فريق برشلونة اللقاء متصدر الدوري الأسباني برصيد 66، ودائمًا ما يكون النادي الكتالوني هو أحد اهم الأندية من المرشحين الأساسيين لإحراز بطولة الدوري الأسباني ، في حين ان وصيفة اللدود "ريال مدريد" يعاني من تراجع ملحوظ هذا الموسم .

    بينما يدخل أتلتيكو مدريد المواجهة بعد أن تخطي الجولة الماضية في الدوري الاسباني، إثر فوزه على ليغانيز بالدوري الأسباني بنتيجة (4-0)، وتعتبر مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في غاية الصعوبة نظرأ لطمواحات لاعبي الفريقين في خطف الثلاث نقاط وخاصة البرسا الذي يطمح في الاستمراء بالتربع علي عرش الدوري .

    كما أن برشلونة هو المتصدر للدوري الأسباني حتى الآن برصيد 66 نقطة ، رغم التعادل الأخير أمام لاس بالماس (1-1) الإ ان السداسة التي تم احرازها في غيرونا السبت 24 فبراير ، مازالت تعطي اللاعبين دفعة كبير لإحباط المحاولات الهجومية الخاصة بالإتليتكو ، والسعي لإختراقات دفاعات الفريق ونشل نقاط المباراة.

    موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

    المواجهةالتوقيت الساعةقناة ناقلة ملعب اللقاء
    برشلونة ضد أتلتيكو مدريدالأحد 4 / 3 / 201817:15 بتوقيت مصربي إن سبورت 3الكامب نو
    جول مصر
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق