ننشر تفاصيل وسبب إلقاء القبض على مدير شرطة الرياض - اللواء عبدالعزيز الزمامي

ننشر تفاصيل وسبب إلقاء القبض على مدير شرطة الرياض - اللواء عبدالعزيز الزمامي

    نشرت وسائل اعلامية ، بالمملكة ، تفاصيل وسبب إلقاء القبض علي مدير شرطة الرياض خلال الساعات الماضية ، بالاضافة الي عدد من الضباط الاخرين ونشرت وسائل الاعلام السعودية ، ان قوات أمن بالمملكة توجهت الي منزل اللواء عبدالعزيز الزمامي مدير شرطة مدينة الرياض السابق ، وقامت بإلقاء القبض عليه.

    وجديراً بالذكر أن اللواء عبدالعزيز الزمامي لم يكن هو الوحيد الذي تم إلقاء القبض عليه بل قامت القوات بإلقاء القبض علي كلا من مقبل ندي الشملاني العنزي "المدير الاعلي للشرطة "، وأيضا قامت بإلقاء القبض علي مدير شرطة منطقة المغذر ، واخرين.

    سبب إلقاء القبض علي مدير شرطة الرياض والضباط الأخرين:

    جاء سبب القاء القبض علي هؤلاء المسؤولين لارتباطهم بقضايا فساد وايضا استغلال سلطتهم في تخريب الدولة اقتصادياً واجتماعياً.

    تفاصيل إلقاء القبض علي اللواء عبدالعزيز الزمامي

    وفي هذا الجانب ، ذكر مصدر لـ "بوابة أخبار حصرية" أن تفاصيل إلقاء القبض علي اللواء عبدالعزيز الزمامي كانت كالتالي ، تورطه هو واخرين في صفقات كبيره بلغ ثمنها حوالي 100 مليار ريال سعودي بالاضافة الي 60 مليار ريال سعودي تم توزيعهم في احد الصفقات التي عٌرفت بتوريد آليات لكلية الملك فهد الأمنية.

    وإستكمالاً للتفاصيل ، تورط عدد من الضباط بتهمة تهدير أموال الدوله في المباني السكنية ، وايضا مباني الامن العام ، وبلغ قيمة المبلغ المهدور ، "26 مليار ريال سعودي" ، وأخيراً اتهامهم في صفقة الدروع الواقية والتي بلغ قدرها بـ "7 مليارات ريال سعودي وكان ذلك وفقاً للإحصائيات التي قدمتها وسائل الاعلام السعودية .

    وجديراً بالذكر أن من اهم التهم التي وجهت الي الضباط والذين تم إلقاء القبض عليهم ، هي انضمامهم للكلية العسكرية بالمملكة ، وهم غير لائقين ، ولكن تم إنضمامهم بمقابل مادي "رشاوي مالية".

    وأخيراً وليس أخراً ، تم نقل هؤلاء المتهمين في القضايا التي نُسبت اليهم من احد الفنادق المعروفة بالمملكة "الريتز كارلتون" وتم أيداعهم في سجن الحاير،وذلك بعد ان تم رفضهم للتواصل الي تسوية مادية.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق