إصابة هاري كين في مباراة بورنموث وموعد عودة للملاعب وحقيقة مشاركتة في كأس العالم 2018

 إصابة هاري كين في مباراة بورنموث وموعد عودة للملاعب وحقيقة مشاركتة في كأس العالم 2018
     إصابة هاري كين
     إصابة هاري كين في مباراة بورنموث ،مباراة توتنهام وبورنموث، في منافسات الجولة الـ30 من البريمييرليج التي إنتهت بفوز نادي توتنهام الإنجليزي اليوم علي فريق بورنموث الإنجليزي ولكن خسر الفريق خدمات اللاعب هاري كين نجم الفريق الإنجليزي بعد أن تعرض للإصابة ومن المؤكد أن يغيب اللاعب عن الملاعب حتي كأس العالم كما كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام .

    وأكد بوكيتينو أن إصابة هاري كين في في الكاحل الأيمن وقد تكون هناك مشكلة في الأربطة". وذلك خلال تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية بعد ان تعرض للغصابة في مباراة بورنموث .

    والجدير بالذكر ان هاري كين تعرض لنفس الإصابة العام الماضي وغاب عن الملاعب لمدة شهرين كما أعلنت الشبكة البريطانيةوسوف يتم فحص الإصابة جيد من أجل الكشف عن مدة غياب اللاعب هاري كين .

    وأعلنت صحفة كثيرة اليوم أن موسم هاري كين مع توتنهام قد انتهى، وسيبقى تحديد مصير مشاركته في المونديال معلقا حتى تعافيه بشكل نهائي من الإصابة خلال الفترة المقبلة والجدير بالذكر  أن كين يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، رفقة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، برصيد 24 هدفا لكل منهما حتي الأن وقد صام الثنائي عن التهديف في الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق