هيكتور كوبر يتعرض لأزمة صحية بعد مباراة منتخب مصر واليونان - تعرف علي التفاصيل

 هيكتور كوبر يتعرض لأزمة صحية بعد مباراة منتخب مصر واليونان - تعرف علي التفاصيل
    إضافة تسمية توضيحية

    إنتهت مباراة المنتخب المصري أمس وكانت المباراة مع المنتخب اليوناني وإنتهت بفوز المنتخب اليوناني بسويسرا بنتيجة هدف مقابل لا شئ وجاءت الهزيمة هذه أثر تقلبات جزرية في تشكيل المنتخب وبعد الخسارة من اليونان تعرض المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر إلي أزمة صحية .

    وقامت العديد من الصحف العربية والمصرية بلإطمئنان علي صحة وحالة المدير الفني للمنتخب المصري بعد أن تعرض لأزمة صحية بعد المباراة الأخير التي جمعت المنتخب المصري مع منتخب اليونان التي خسره المنتخب المصري بنتيجة 0-1، في المباراة الودية التي جمعتهما في مدينة زيورخ السويسرية، ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس العالم.

    وتلقي المدير الفني العديد من الإنتقادات بسبب تراجع مستوي المنتخب المصري في الوديات التي خاضها من أجل الإستعداد لكأس العالم وقدم كوبر مباراة جيد امام المنتخب البرتغال وخسرها وقدم مباراة أخري امام المنتخب اليوناني وخسرها وكان أداء اللاعبين سئ للغاية مما جعل الجميع في مصر ينتقدة بسبب تراجع اداء المنتخب المصري في مباراة اليونان والجدير بالذكر ان تصنيف اليونان أقل من المنتخب المصري مما جعل العديد ينتقدة بعد الخساراة .

    وأكد أحمد شوبير أن "جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني حرصوا على الاطمئنان على مدرب المنتخب عقب خروجه من المستشفى" بعد أن تعرض لأزمة صيحة في مباراة المنتخب المصر واليونان .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق