متابعة آخر موعد لتسليم شقق الإسكان الاجتماعي «إبني بيتك» بمحافظة الجيزة 2018

متابعة آخر موعد لتسليم شقق الإسكان الاجتماعي «إبني بيتك» بمحافظة الجيزة 2018

    نشرة وزارة الاسكان الأجتماعي صباح اليوم الأحد الموافق الرابع من مارس ، موعد تسليم السادة الفائزين شقق الاسكان الخاصة بهم ، في حدائق أكتوب الواقعة بمحافظة الجيزة ، واكدة وزارة الاسكان والمرافقات الاجتماعية ، لأسرة "بوابة أخبار حصرية" أن العقبة الوحيدة الباقية حتي يتسلم كل مواطن له حق الحصول علي شقه من شقق الاسكان هو "الشبكة الارضية للغاز الطبيعي" ، تابع.

    جديراً بالذكر أن وزارة الاسكان نشرة رقم خاص للمواطنين الفائزين يمكنهم من خلالة التواصل عبر برنامج او تطبيق الواتس أب ، حيث يمكن للمالك ارسال رسالة نصية ، لوزارة الاسكان والمرافق الاجتماعية ، وسوف يتم الرد علي هذه الراسائل فوراً .

    وعليه قدم أحد الفائزين بشقق الاسكان ، شكوي ، تتضمن معرفة سبب تأخير تسليم الشقق للفائزين واخر موعد الحصول علي مفاتيح باب الشقة حتي يتم تعميرها ، وبدأت مؤسسة ابني بيتك في الانتهاء من تشطيب اكثر من "41" شقة سكنية ، والتي كانت ضمن الاعلان التاسع الذي بدء في عام 2015 ، وتم تخصيص هذا العدد ليتم تسليمه في 2017 الماضي ، ويتم الدفع عن طريق الاقساط ، خلال هذه الشهور.

    جديراً بالذكر أن هذه الشكوي احتوت علي ان المواطنين يدفعون قسطين في آن واحد قسط السكن الذي يعشون فيه الان ، وايضا اقساط الشقق التابعة للأسكان الاجتماعي الذي لم يتم تسليمها حتي يومنا هذا ، لذلك فإن عبيء المصاريف أصبح ثقيل عليهم جميعاً .

    موعد لتسليم شقق الإسكان الاجتماعي

    وبعد أن جاء رد وزارة الاسكان الاجتماعي ، انه سيتم تسليم الششق للفائزين ، كامله مكمله ، من حيث المرفقات المطلوبة من الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي ، لذلك يتطلب الامر بعض الوقت ، حتي يتم الانتهاء من كافة الخدمات حيث يتبقي فقط خدمة الغاز الطبيعي والتي سيتم تفعيلها علي مساحة 800 فدان ام بخصوص موعد الحصول علي شقق ابني بيتك بمحافظة الجيزة لم يتم تحديد موعد رسمي حتي الان.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق