تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مجاناً على النايل سات اليوم الأحد 4/3/2018 Barcelona vs atlitco 4 March

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مجاناً على النايل سات اليوم الأحد 4/3/2018 Barcelona vs atlitco 4 March

    تتجه الانظار الي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد على النايل سات ، وتقام مباراة برشلونة أتليتكو مدريد فى الساعة الخامسة وربع مساء اليوم، الأحد على ملعب الكانب نو، فى إياب الادوري ألاسباني ، في منافسات الاسبوع الـ 27 بقيادة حكم الساحة الدوري الأسباني خيسوس خيل مانزانو.

    ووثقة صحيفة موندو الأسبانية الكتالونية ، انه برغم الفتره المرحة التي يعشها الأتلتيكو، مع المدير الفني "سميوني" خلال الأونة الاخيره ، إلا انه لم يتسطيع الروخيبلانكوس الفوز علي الفريق الكتالوني ، منذ اثني عشر عاماً علي ارضية الكامب نو.

    جديراً بالذكر أن اخر انتصار للأتليتكو علي برشلنونة ، علي ارضية الكامب نو في شهر 2 عام 2006 والتي انتهت بفوز الروخيبلانكوس ، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    ويذكر أن اللاعب فرناندو توريس سجل هدفين في مرمي برشلونة واللاعب ماكس رودريجيز سجل هدف ، وعلي الجانب الاخر قام اللاعب السويدي هنريك لارسون بتقليص الفارق واحرز هدف برشلونة في اتليتكو مدريد .

    ومنذ ذلك الحين ، لم يستطيع اتليتكو مدريد التغلب علي مااكينات برشلونة في الكامب نو علي مدار الـ 17 مواجهة في اربع دوريات ومسابقات مختلفة ، ولكن استطاع الاتليتكو التعادل مع برشلونة في 6 مواجهات ولكن الخسارة تعد اكبر ، حيث خسر اتليتكو مدريد من برشلونة علي ارضية الكامب نو 11 في مباراة.

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد على النايل سات

    Idman Azerbaycan
    -AzerSpace 46°E -11175 H H 27500 -FTA/Biss
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق