مواعيد عرض مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018 والقنوات الناقلة مجاناً

مواعيد عرض مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018 والقنوات الناقلة مجاناً

    مواعيد عرض مسلسل كلبش الجزء الثاني ، بعد نجاح الجزء الاول من مسلسل كلبش يخوض النجم أميرة كرارة سباقة الرمضاني هذا العام بجزء جديد من مسلسل كلبش الذي حقق نجاح كبير بجزء الاول الذي تم عرضة في رمضان 2017 .

    مسلسل كلبش من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج تامر مرسى والمسلسل سوف تشاهدونه علي قناة الحياة والجدير بالذكر ان شركة Synergy تامر مرسي قام بطرح إعلان تشويقي للمسلسل ونال البرمو إعجاب الجميع .

    أحداث مسلسل كلبش الجزء الثاني المقرر عرضة في رمضان علي قناة الحياة وسوف يعرض في تمام الساعة الـ8 بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية حيث إنتهي الجزء الاول ببرائة سليم وبعد ذلك يتم ترقية الرائد سليم الأنصاري .

    وبعد ذلك يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه، إلا إنه سيكون مسجون في سجن العقرب، فيهرب من السجن لينتقم لمقتل أسرته .

    أبطال مسلسل كلبش الجزء الثاني الذي تشاهدونة في رمضان 2018 حيث يتواجد العديد من النجوم في هذا المسلسل الكبير حيث يتواجد كل من أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد والعديد من الوجوه الاخري سوف تشاهدونها في الجزء الثاني من كلبش .


    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق