موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 31/3/2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم 31/3/2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة مجاناً
    إضافة تسمية توضيحية
    موعد وتوقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي حيث يريد ليفربول أن يستعد لخوض مباراة قوية امام فريق كريستال بالاس في مباراة الإياب من الدوري الإنجليزي والجدير بالذكر أن ليفربول فاز في مباراة الذهاب بهدف ساديو ماني وكانت المباراة في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي .

    يخوض نادي ليفربول هذه المباراة وهو لدية القدرة علي تخطي كريستال بالاس بعد ان تأهل إلي الدور القادم من دوري الأبطال ويريد لفربول أن يستمر في الفوز بعد فوز الاخير الذي كان علي فريق واتفورد الإنجليزي في الجولة الـ31 وسجل محمد صلاح سوبر هتريك في هذه المباراة ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة .

    القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي حيث تقوم قناة بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي بإذاعة مباريات ليفربول الإنجليزي وذلك عبر قناة Bein Sport HD2 .

    تشكيل ليفربول المتوقع امام نادي كريستيال بالاس الإنجليزي حيث إستقر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول علي التشكيل الذي سيخوض لقاء كريستيال بالاس يوم السبت الملقب بالسبت الممتاز في الدوري الإنجليزي : حيث جاء في حراسة المرمي : كيريوس وفي خط الدفاع: ألكسندر أرلوند- ماتيب- فان دايك - روبيرسون وفي خط الوسط الدفاعي: فينالدوم - إيمري كان - هندرسون وفي خط الهجوم محمد صلاح - ساديو ماني - فيرمينو.

    موعد مباراة ليفربول وكريستيال بالاس :

    موعد المباراة : تبدء المباراة في تمام الساعة الـ1:30 بتوقيت مصر والساعة الـ2:30 بتوقيت السعودية والساعة الـ3:30 بتوقيت الإمارات وسوف تنقل المباراة علي قناة بي إن سبورت أتش دي 2 .

    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق