قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مجاناً اليوم السبت 10/3/2018 في الدوري الإنجليزي

قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مجاناً اليوم السبت 10/3/2018 في الدوري الإنجليزي

    قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مجاناً ،يستضيف مانشستر يونايتد وصيفة ليفربول في لقاء شرس السبت القادم علي أرضية ملعب الأولد ترافورد ، يوم 10 مارس 2018 ، في قمة الدوري الانجليزي الاسبوع ال30.

    يدخل ليفربول هذا اللقاء بقيادة الفرعون محمد صلاح ، وهو في المركز الثالث برصيد 60 نقطه بينما يدخل مانشستر يونايتد برصيد 62 نقطه بينما يحتل المركز الرابعة توتنهام والمركز الخامس تشيلسي برصيد 53 وفي هذا السياق يتربع مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 78 نقطه.

    بعد صعود ريال مدريد لدور الثمانية من دوري الابطال علي حساب بورتو البرتغالي ، في لقاء الذهاب الذي انتهي بفوز الريدز بخماسية ولقاء الاياب الذي انتهي بالتعادل ، وايضا الانتصارات التي يحققها ليفربول بحضور النجم محمد صلاح في الاونة الاخيره ، حيث فاز علي ويست هام يونايتد باربعة اهداف ، ونيوكاسل بهدفين في الجولات الماضية بالدوري الانجليزي.

    وبرغم خسارة مان يونايتد امام نيوكاسل بنتيجة هدف دون مقابل في الجولة السابعة والعشرون ، الا ان عامل الارض والجمهور سيكون الحافز الاكبر بالنسبة للشياطين الحمر ، وكان مانشستر قد تخطي تشيلسي بهدفين مقابل هدف ، وايضا كريستال بلاس بثلاثية مستحقة.
    تعتبر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد من اقوي المباريات علي الاطلاق نظراً لكون الفريقين من اعرق الفرق واقواهم علي الساحة ، وعليه بدء البحث عن قناة مفتوحة تنقل مباراة المان يونايتد وليفربول مجانا ، ونحن ننتظر الحدث التاريخي الذي سيجمع بين صاحب المركز الثاني وصاحب المركز الثالث .

    قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مجاناً

    الان نطرح لكم القناة المفتوحة ، هي قناة ir cama 3 الإيرانية التي تبث عبر القمر الصناعي يوتلسات ناقلة للمباراة بشكل مفتوح، وقناة idman على القمر الأذري.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق