ليفربول يعرض مبلغ خيالي علي محمد صلاح لتجديد وإبعاده عن ريال مدريد

ليفربول يعرض مبلغ خيالي علي محمد صلاح لتجديد وإبعاده عن ريال مدريد
    ليفربول
    إشاعات وتقارير حول إنتقال المصري محمد صلاح إلي نادي ريال مدريد الإسباني، حيث تألق الفرعون المصري منذ أن إنتقل إلي ليفربول وجعل أكبر الأندية في العالم جعل الأنظار تتجهه نحوة من أجل التعاقد معه ولكن هل النادي الإنجليزي ليفربول سوف يتخلي عن اللاعب للأندية التي تريد شراء الفرعون المصري "محمد صلاح" حيث قام النادي الإنجليزي ليفربول بتحديد سعر محمد صلاح وأيضا قامو بعرض له مرتب خيالي من أجل البقاء في ليفربول .

    ليفربول يتخلي عن محمد صلاح، حيث أعلن النادي الإنجليزي ليفربول عن المبلغ المناسب من أجل التخلي عن محمد صلاح وكان المبلغ كبير جدا بنسبة للاعب يقدم أداء جيد وأصبح من اللاعبين المنافسين علي أفضل لاعب في العالم وكان المبلغ 150 مليون يورو .

    راتب محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي، حيث قام فريق الريدز بعرض مبلغ خيالي لنادي ليفربول الإنجليزي من أجل أن يستمر الدولي المصري محمد صلاح في ليفربول ويبقي في صفوف الفريق لمدة كبيرة ويقدم مزيد من العطاء وكانت الراتب 200 ألف باوند وأيضا إذا فضل محمد صلاح البقا سوف يصبح أعلي راتب في تاريخ النادي .

    صحيفة الميرور :

    الميرور: محمد صلاح سيرفض الاهتمام من ريال مدريد، وادارة ليفربول مستعدة لجعله صاحب الراتب الأعلى في تاريخ النادي ( 200 ألف باوند ) .

    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق