حقيقة تكفل محمد صلاح بزواج 70 عريسا وعروسة من أهل قريته

حقيقة تكفل محمد صلاح بزواج 70 عريسا وعروسة من أهل قريته

    إنتشرت خلال الفترة السابقة خبر مفرح للغاية للمصرين بشأن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وروما سابقا أن محمد صلاح قام بتكفل مصاريف زواج 70 عريسا وعروسة من أهل قريته وهذا أعطي إحترام كبير له من المصرين والعرب والدول الأخري .

    والجدير بالذكر ان محمد صلاح أصبح من أفضل لاعبي العالم حاليا ويقدم مستويات عالية للغاية وحصل محمد صلاح علي أفضل لاعب في قارات أفريقيا 2017 وذلك يرجع لمستواه المتميز منذ ان إنتقل إلي نادي ليفربول وقاد المنتخب المصري إلي كأس العالم 2018 بروسيا .

    والجدير بالذكر ايضا ان محمد صلاح ينافس الان علي هداف الدوريات الكبري بعد ان تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 وأصبح من اللاعبين المنافسين علي الحذاء الذهبي مع ليو ميسي لاعب برشلونة وكفاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي .

    وإنتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد أن محمد صلاح تبرع بمبلغ وقدرة 4 ملايين و500 ألف جنيه من أجل زواج 70 عريسا وعروسة من أهل قريته خلال الفترة المقبلة والجدير بالذكر أن محمد صلاح لم يعد إلي مصر بعد خوضة لمباريتين وديتن مع المنتخب المصري امام البرتغال واليونان في سويسرا وعاد إلي ليفربول لكي يخوض مباراة كريستيال بالاس في الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي .
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق