إنشاء حساب علي الفيس بوك لشيخة موزة بنت ناصر - Moza bint Nasser ولدة أمير قطر

إنشاء حساب علي الفيس بوك لشيخة موزة بنت ناصر - Moza bint Nasser ولدة أمير قطر
    شيخة موزة
    سخرية كبيرة في دول الخليج وعلي مواقع التواصل بالتحديد بسبب والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، بعد أعلنت عن إنشاء حسابًا رسميًا لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقام رواد مواقع التاوصل الإجتماعي بنشر العديد من التغريدات من أجل السخرية من والدة رئيس قطر تميم والعديد من التعليقات الساخرة وضجة كبيرة علي السوشيال ميديا بسبب الشيخة موزة ولدة تمتم .

    وقامت الشيخة موزة والدة تميم بنشر عدة صور لها علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بعد ان قامت بإنشائة وقام الفيس بوك بتوثيق الحساب وأن الحساب يدار من الهاتف الشخصي بها أو من الأجهزة التي تتواجد معاها وقامت الشيخة موزة بنشر صورة شخصية لها وهي تزور مدرسة “للا عائشة” للتعليم الخصوصي الابتدائي بمدينة فاس المغربية وقامت العديد من المتابعين بالتعليق علي الصورة .

    وأخر ما نشرتة كان إحدي المقاطع المصورة وهي تشارك في جلسة رفيعة المستوى التي نظمتها مؤسسة “التعليم فوق الجميع” بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “يونسكو” قبل أسبوع في باريس. والجدير بالذكر ان الشيخة موزة بنت ناصر ،حرم أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ووالدة أمير قطر الحالي، تدير عدة مبادرات في مجالات التعليم والتنمية.
    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق