تعرف علي مؤشرات الانتخابات الرئاسية 2018 بالأصوات نتيجة إنتخابات الرئاسة بمصر 2018

تعرف علي مؤشرات  الانتخابات الرئاسية 2018 بالأصوات نتيجة إنتخابات الرئاسة بمصر 2018


    ينتظر الجميع الان لحظة الإعلان عن نتائج الإنتخابات في مصر بعد تصويب دام إلي أربع أيام وكانت الإنتخابات بين الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يريد أن يمد فترة رئاستة إلي 4 سنوات أخري والمرشح موسي مصطفي موسي وأشارت العديد من المواقع والقنوات الإخبارية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الذي حصل علي أعلي الاصوات من المنتخبين المصريين داخل وخارج مصر .

    والجدير بالذكر ان الرئيس عبد الفتاح السيسي دخل الإنتخابات وهو لدية العديد من الاعمال التي كان يقوم بإنشائها خلال فترة تولية الرئاسة في الاعوام السابقة ويرد أن يستكمل ما بدءة وبعد أن تم فرز اللجان إتضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حصل علي 98% وحصل موسي مصطفي علي 2% من الاصوات التي صوبت له كما أعلنت العديد من المواقع الإخبارية اليوم .

    وبعد ان تم فرزالأصوات في عدة محافظات اليوم وأمس أيضا ننقل لكم اليوم العديد الأصوات التي صوبت لرئيس عبد الفتاح السيسي ونلاحظ فرق كبير بين الرئيس عبدالفتاح السيسي من نحية التصويب بعد أن حصل علي 21864849 بينما حصل موسي 740716 حيث واصلت ايضا الأصوات الصحيحة 22633107 بينما الأصوات الباطلة 1497646.


    ويتم الان فرز باقي اللجان من أجل أن يتم معرفة النتائج الصحيحة وحتي الان يتضح ان الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأجدر برئاسة مصر بعد أن تم فرز نصف اللجان في مصر .
    montash khaled
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق