تعرف علي مواعيد عرض برنامج رامز تحت الثلج في رمضان 2018 والقنوات الناقلة مجاناً

تعرف علي مواعيد عرض برنامج رامز تحت الثلج في رمضان 2018 والقنوات الناقلة مجاناً

    كشف النجم الكبير رامز جلال عن برنامج المقالب الجديد الذي تم الإستقرار علي أسمة "رامز تحت الثلج وسوف يكون البرنامج في العاصمة الروسية موسكو، وسوف تشاهدون البرنامج في رمضان 2018 وبعتبر من أنجح برامج المقالب هو رامز جلال الذي يقدمة كل عام في رمضان .

    برنامج رامز تحت الثلج سوف يكون ميزانيتة ضخمة للغاية بسبب إستضافة عدد هائل من نجوم الكرة لمصرية والعديد من الفنانين ومن ابز هذه النجوم هو النجم الكبير محمد صلاح الذي أعلن رامز عن إستضافتة في البرنامج وسوف يكون البرنامج متواجد فيه شخصية أخري في بداية الحلقة كما يفعل كل عام وبعد ذلك يأخذونة ويذهبون إلي جولة في موسكو في الجليد ويظهر لهم رامز جلال علي هيئة دب روسي ويخرج منه بعد أن يفزع النجم المستضاف في الحلقة .

    والجدير بالذكر ان كانت أخر أعمال رامز جلال هو فيلم رغدة متوحشة ونال إعجاب الجماهير وحقق أعلي إيرادت خلال عرضة في السنيمات والجدير بالذكر أن رامز جلال أعلن عن توقفة عن برنامج المقالب في حالة وجود صعوبة في العثور على فكرة جذابة سأتوقف؛ لأن إفلاس الأفكار فقط هو الذي يجعلني أتوقف وليس أي شيء آخر .

    وأكد رامز جلال عن قوة البرنامج الجديد الذي يحمل إسم رامز تحت الثلج وقال سوف يتواجد للمشاهدين مفجأت وأقوم بتقديم العديد من المفجات في رمضان لكي أقدم عمل جيد كل عام وسوف ينال البرنامج إعجاب الجميع .

    وسوف يعرض البرنامج علي قناة إم سي مصر بعد الفطار مباشرات كما يعرض كل عام .



    khaled montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق