تشيع الجنازة | ريم البنا في ذمة الله - وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا عن ٥١ عاما

تشيع الجنازة | ريم البنا في ذمة الله -  وفاة الفنانة الفلسطينية ريم بنا عن ٥١ عاما

    توفيت صباح اليوم الفنانة الفلسطينية ريم البنا عن عمر يناهز الـ 51 عاماً ، وكانت تعاني ريم بنا من مرض السرطان وبرغم رحيل الفنانة الفلسطينية بجسدها عن الحياه الا ان صوتها مازال يغرد وغنائها خالد لم يرحل عن المشاهد الفلسطينية.

    ريم البنا في ذمة الله

    وفي بيان لعائلة الراحلة ريم البنا تم تدوين كلمات من ذهب ، وجاء البيان كالتالي ، أولاد الراحلة بيلسان - وقمران وأروسالم ووالدتها زهيرة وايضا شقيقتها فراس وال بنا وصباغ واصدقائها الاحبه وايها الشعب الفلسطيني الذي يتواجد في جميع الدول والاماكن نقوم اليوم بتقديم خالص المؤازره والمواساه للراحلة المحبوبة الغالية والمناضلة ريم جميل بنا التي توفيت عن عمر يناهز 51 عاماً .

    وكانت ريم بنا الفنانة الفلسطينية تتميز بصوت مقتبث من التاراث التاريخي والحضارة الفلسطينية ، وتخرجت الفقيده من المعقد الموسيقي العالي وقامة بغناء "عشرة ألبومات" واكثرها عن وحي الثورة الفلسطينية.

    وع سماع خبر وفاة ريم البنا تداول نشطاء تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي عدد من التدوينات التي تواسي فيها الاسره الكريمة وبات الجميع يسئل عن معود وتوقيت دفنة وتشيع جنازة ريم بنا الفنانة الفلسطينية صاحبة العمر الـ 51 عاماً وقام نشطاء تويتر بتدشين وسم #ريم_بنا لمناقشة عدد من الاسئلة واهما موعد الدفنه حيث يريد عدد كبير ان يحضر الجنازة.

    وبدأت ريم بالمعاناه بالمرض منذ 2009 حيث أصيبة بمرض شلل الاوتار الصوتية ولذلك أصبحة بكماء لم تستطيع التحدث نهائياً ، وباتت ريم تصارع المرض الذي إحتل جسدها وهو مرض السرطان.

    اما بخصوص موعد تشيع الجنازة ، لم يتم تحديد الموعد حتي هذه اللحظة وسوف نتابع معكم اخر اخبار تشيع الدفنة.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .
    1. mes sincères condoléance à toute la Palestine غاب القمر و شمس الحريه ستبزغ على كامل فلسطين

      ردحذف