ننشر تفاصيل اعتزال رياض محرز اليوم "فيس بوك تؤكد" والصحف الفرنسية تنفي

ننشر تفاصيل اعتزال رياض محرز اليوم "فيس بوك تؤكد" والصحف الفرنسية تنفي
    نفي مصدر مقرب للاعب رياض محرز عن حقيقة خبر اعتزال اللاعب ، وابتعاده عن الساحرة المستديرة بسبب الحالة الصحية الغير مستقره ، وكان الحساب الرسمي للاعب قد دُون عليه تدوينة تفيد بإعتزال اللاعب رسمياً بأمر من الأطباء.

    تفاصيل خبر أعتزال رياض محرز

    قام اللاعب رياض محرز بنشر تفاصيل خبر اعتزاله ، واوضح ذلك علي حسابة عبر موقع "الفيس بوك" ان بعد تشاور الاطباء في حالته الصحيه ، تم إصدار قراراً رسميا من الاطباء المعالجين والمتابعين لحالة اللاعب الصحية ، بإيقافة مدي الحياة وعدم خوض اي مباراة بعد اليوم .

    وجديراً بالذكر أن اللاعب الجزائري "نجم منتخب الجزائر" ولاعب ليستر سيتي في الوقت الحالي ، يبلغ من العمر 27 عاماً ، اكد علي ان دعم الجماهير والمسانده التي قدمها له جمهوره في الاونة الاخيره ستكون وساماً علي صدره.

    وعلي الرغم من ان الجميع يبحث عن تفاصيل خبر اعتزال رياض محرز ، نشرت بعض الصحف ما ينفي هذا الخبر ، فقد اكد نبيل جاليت احد الصحفيين بصحيفة فرانس فوتبول " اشهر الصحف الفرنسية ، ان حساب اللاعب تم اختراقة ، واضاف الصحفي ان الحساب سيعود مره اخري.

    ويذكر أن رياض محرز احرذ هدفاً رائعاً في اخر مباراة مع ليستر سيتي السبت الماضي أمام وصيفة بورنموث وانتهت المباراة بالتعادل ضمن مباريات الاسبوع الثامن والعشرون من منافسات الدوري الانجليزي.

    وحتي الان لعب رياض محرز في صفوف ليستر سيتي "31" مباراة خلال الموسم الحالي ، وقام بتسجيل 10 اهداف في شبام المنافسين ، وايضا صنع اكثر من عشر اهداف ، ويذكر ان اللاعب غاب في مواجهتين في الدوري الانجليزي هذا الموسم فقط.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق