تعرف علي حقيقة خبر اعتزال رياض محرز 2018

تعرف علي حقيقة خبر اعتزال رياض محرز 2018

    حقيقة خبر اعتزال رياض محرز  , تداولة العديد من الصحف الإنجليزية أخبار عن تصريح نجم المنتخب الجزائري ، ونادي ليستر سيتي ، ابتعادة عن كرة القدم ، وذلك بعد ان تم نشر الخبر رسمياً عبر صفحته الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    حقيقة إعتزال رياض محرز 2018 

    وقالت صحيفة ميرور ، ان خبر اعتزال اللاعب رياض محرز مازال في حالة غموض حتي كتابة هذا السطر ، فلم يكشف اللاعب عن خطة اعتزالة علي اي قناة فضائية ، والاكيد ان حساب اللاعب الرسمي علي فيس بوك تعرض للإختراق ، ولم تقوم اي جهة رياضية رسمية بتأكيد الخبر.

    وبدء الالاف بل الملايين من متابعة وعشاق الساحرة المستديرة في الجزائر خاصة وفي العالم بأكملة بشكل عام ، يتسائل عن هل سيعتزل اللاعب رياض محرز ام لا ، الا ان العديد من مواقع الاخبر تؤكد علي وجود حدث غير صحيح بشأن الاعتزال ، والجميع في حالة قلق ، وخيبة امل لهذا القرار المتخذ من قبل اللاعب .

    وكان رياض محرز قد قام بنشر تدوينة لا تتعدي الخمسة عشر كلمة ، والتي تنص علي اعتزاله كرة القدم بسبب اصاباته المتعدد وان الاطباء اوصوا بعدم لمس كرة القدم مرة اخري ، وجاء نص رسالة رياض محرز بشأن الاعتزال كالتالي ، تابع.

    نص رسالة إعتزال رياض محرز 2018

    بعد استشارة العديد من الأطباء، قررت أن أبقى بعيدًا عن كرة القدم إذ وصل وقتى كلاعب كرة القدم إلى نهايته، أود أن أشكر الجميع للطف والدعم الذى أظهروه لى فى هذه المدينة الرائعة،ستكونون دائمًا فى قلبى.




    وجديراً بالذكر أن نجم منتخب الجزائر وقائد ليستر سيتي الانجليزي قد قاد الفريق لخطف لقب الدوري الانجليزي ، وكان قد حصل علي أفضل لاعب افريقي ، من الهيئة الاذاعية البريطانية "bbc" وايضا الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" سنة 2016.
    mahmoud montash
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع أخبار حصرية .

    إرسال تعليق